sarah m

sarah m @sarah_m_2

عضوة جديدة

وشلون اتعامل مع خطيبي ؟

الأسرة والمجتمع

السلام ععليكم ورحمةة الله وبركاته .

انا عمري 19 ومخطوبه ومملكه قبل كم أسبوعع .. > الله يباركك فيكم :$'
وابغغى اعوده انه مايزعلني ويحترمني ويحسبلي الف حساب ..
وانا اللي كله اسمعه ان الاهل لهم دوور كبيير بس انا امي تستحي مره من زوج اختي وللعلم انه ولد عمي ورابي مععنا :'(
وابوي رسمي بقوه بعلاقته مع زوج اختي وحتى معنا ..
واخواني بععد :'(
يعني ماععندي احد يحسسه اني غغاليه ععندهم "للعلم انهم يحبوننا ومو مقصرين علينا بششي" 

بس والله مدري وشلونن اخليه يحترمني ويعزني وانا اهلي كذا :'(

لاتقولًن ليي طيعيه وحبيه واللي يطلبه نفذيه لان الرجال كل ماطعتيهم ..قابلوك بالعكسس > الاغغلب طبعا 

شوروو ععلي الله يسعدككم انا بفترة خطوبه وهالفترهه هي اللي بتححدد مسيرة زوااجي 
وماعندي احد يععلمني ذي السواليف :'((
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أين أبي
أين أبي
ياحياتي فترة خطوبة يعني ماراح يحس هو ولا تحسين انتي ولا احد يحس بثاني الأحاسيس مبتورة ومخربطة لأنكم ماراح تتواصلون هاذي قوانين العادات والتقاليد اذا انتم تطبقونها الاحساسيس كلها الحلوة والمرة تجي بعد المكلة
ام جودي1234
ام جودي1234
مو كل الرجال زي بعض
انتي مع الايام بتكتشفي شخصية خطيبك
وكل فتره راح تعرفي عنه شي
مره طيعيه وشوفي ردة فعله
ومره تغلي عليه وكمان شوفي وش راح يسوي
ومره طنشي
وﻻزم تحسسيه ان لك اهل و سند
وماتعطيه حبك كله مره وحده
يعني اهتمي فيه لكن من بعيد لبعيد
ماتكوني لزقه حذاري
لأنهم مايحبوا هالطبع
اشغلي نفسك ب غيره
عشان مايقول ذي ماصدقت
وربي يوفقك وييسر امرك
عيشي فترة الملكه بحلاوتها كلها اهتمام ودلع..
نبدأ
نبدأ
بقووولك واسفه للي بيقرى كلامي
انا اقرى هالمنتدى وغيره كثيرررررر تكبير روس الحريم على رجالهم
ولقيت بعض اللي ينصح صغار اعمارهم 14 واصغر
انتي اسالي نفسك كيف تحبين صديقاتك وتحترمين اهلهم
بقولك باخلاقهم لانه اخلاقهم حلوه حبيتيهم ولانهم يحترمون اهلهم جدا
احترمتيهم

بس انتي احترمي اهلك لا تتكلمين عنهم ابدا بذم
احترمي زوجك واهلك وكوني خلوقه معه وتصرفي بطيبه وعفوية
واي صديقة تحرضك على زوجك او ارفضي طلبه كوني قويه خليه يركض وراك وغيره هذي ماتفيدك راح تدمرك
وانتي متزوجة عشان تعيشين معه طول العمر او شهر وتتطلقين
اعرف الان ثنتين وحدخ مطلقه والثانية بالطريق لانهم ماتعاملوا مع ازواجهم بالاحترام المطلوب خسروا ازواجهم
واثنينهم رجالهم عسل لكن قلة التصرف وفرض الشخصية و بعض الصديقات المدمرات
والنهاية عراس وحده مطلقه والثانية تاركها لين تولد ويبي يتزوج وشارط الثانية تكون عاقله كبيره مو صغيره
sarah m
sarah m
ماقصرتوو يالغغوالي ..

للمعلوميه انا ملكت وخلصت .. 

و اختي نبدأ معك حق بس انا اكيد ماراح اقلل من قيمتهه ولا اقل ادبي معه ععشان افرض شخصيتي بسس انا احس ان طبعي خفيييفه مره وماعرف اتعاامل مع كل المواقف حتى احيانا مع صديقاتي :(
بحر ا لاماني
بحر ا لاماني
بقووولك واسفه للي بيقرى كلامي انا اقرى هالمنتدى وغيره كثيرررررر تكبير روس الحريم على رجالهم ولقيت بعض اللي ينصح صغار اعمارهم 14 واصغر انتي اسالي نفسك كيف تحبين صديقاتك وتحترمين اهلهم بقولك باخلاقهم لانه اخلاقهم حلوه حبيتيهم ولانهم يحترمون اهلهم جدا احترمتيهم بس انتي احترمي اهلك لا تتكلمين عنهم ابدا بذم احترمي زوجك واهلك وكوني خلوقه معه وتصرفي بطيبه وعفوية واي صديقة تحرضك على زوجك او ارفضي طلبه كوني قويه خليه يركض وراك وغيره هذي ماتفيدك راح تدمرك وانتي متزوجة عشان تعيشين معه طول العمر او شهر وتتطلقين اعرف الان ثنتين وحدخ مطلقه والثانية بالطريق لانهم ماتعاملوا مع ازواجهم بالاحترام المطلوب خسروا ازواجهم واثنينهم رجالهم عسل لكن قلة التصرف وفرض الشخصية و بعض الصديقات المدمرات والنهاية عراس وحده مطلقه والثانية تاركها لين تولد ويبي يتزوج وشارط الثانية تكون عاقله كبيره مو صغيره
بقووولك واسفه للي بيقرى كلامي انا اقرى هالمنتدى وغيره كثيرررررر تكبير روس الحريم على رجالهم ...