ياريت تشرفوني بدخولكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كيفكم بنات ان شاء الله بصحة وعااافية واللي على وجه ولادة الله ييسرلها ياااااارب واللي نفسها تحمل الله يرزقها ويعطيها من واااسع فضلو سبحانو

بنات انا قصتي اني سقطت 3 مرات مرة في شهر ومرة في شهرين ومرة في 5 شهور الله يعوضنا ويعوض كل اللي فقدو اجنتهم لانو شي مو سهل وربي

انا ليا الان 3 شهور من اخر تسقيط ونفسي بموت واحمل زوجي يقول ميزانيتو مو مرة اوكي ويبغى يأجل الحمل لو سنة قدام وانا كل اللي حواليا اتزوجو معايا وبعدي ياحوامل او عندهم اطفال وانا نفسي احمل مررررررة

زوجي يرغمني اني اقوم اغسل بعد الجماع لانو مايبغى حمل بس انا كنت ساعات اقولو مارح يحصل حمل دحين لانو افرازات التبويض جات وراحت يعني مافي تبويض واجلس كدا يمكن 10 دقايق مااغسل بعدها يجبرني اقوم
وانا بجد مو عارفة اساسا متى جاني التبويض دا الشهر خصوصا اني مرضت 4 ايام سخونة ودحين كحة دبحتني

بس لسه عندي امل اني اكون حااامل ياااارب

انا رح احلل الجمعة منزلي مع انو دورتي يوم الثلاثاء الجاي بس رح احلل اللي يبين قبل ميعاد الدورة
بنات كل اللي ابغاه منكم تدعولي الله يرزقني الحمل ويثبتلي هوا 9 شهور ويرزقني بنونو سليم يملى عليا حياتي واكيد في بعضكم على وجه ولادة ياريت ماتنسوني وبعضكم سبحان الله دعوته مستجاااابة
لاتحرموني دعائكم ومشكورين مقدما

23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي من سمو ذاتي
الله يرزقك الذريه الصالحه تامة الخلقة من غير زياده اونقصان وتمين حملك بتمام اللهم امين

يارحمن يارحيم ارزقني ولاده طبيعيه سهله ميسره بذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
رسيل3009
رسيل3009
ياااارب ياحي ياقيوم ترزقك الحمل الثابت والطفل السليم المعافى ياااارب ياكريم
دنيا ولازم نتحملها
الله كريم الله يرزقك بالحمل السليم الثابت ...نصيحه لا تستعجلين بالتحليل ولا تخلين موضوع الحمل هو محور تفكيرك لانه بتتعب نفسيتك ......اتمنى لك التوفيق
مناجاة الله
مناجاة الله
الله يرزقك بالحمل السليم التام يارب
( حنين الشوق )
( حنين الشوق )
الله يرزقك بالحمل السليم التام يارب