الله يخليكم ساعدوني انا انكسرت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
خواتي انا طالبه منكم طلب الله يخليكم ساعدوني فيه
اقولكم ماني قادره اعبر حتى
قبل يومين سمعت زوجي يكلم وحده على اجوال اخر اليل ودخلت عليه وواجهته ونكر وقال انا بكلم الشغل ونا سمعته يكلمها يوم اصريت عليه قال والله انها اول مره واخر مره بعدين يوم قمت اتكلم معه واحسسه بذنب قال لي اعفيني ولاتحرجيني من اني اقولك الحقيقه وصريت عليه
قال لي ان صديقه له علاقه مع وحده وبينهم مشكله ويبي يحلها لهم
طيب انا قلت له طيب جب لي اثبات لكلامك
رفض وقلت له طيب خلها تكلمني ولا جيب الرقم عشان اتأكد من كلامك رفض وقال لا تبغين تحرجيني مع صديقي اي احراج احرجه اني اتاكد من الموضوع لو كان صادق خلاني اكلمها
بنات الله يخليكم ولا يحطكم بنف موقفي ساعدوني انا بأمس الحاجه لكم شوفو حتى كلامي ملخبط ولا قادره اعبر من يومها ونا لااكل ولا شرب بس جالسه ابكي عاى حضي
ونا معطيته وقت معين عشان يجيب الرقم وذا انتهت المده بترك البيت
امانه الي تقرا ترد عليه امانه امانه
60
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المزيونه
ام المزيونه
حرام عليكم خمس قريتم موضوعي ولا رديتم هذا ونا حاطتها امانه عندكم ياويلي الي يده بالماء مش مثل الي يده بالنار انا قلت انكم اهل امانه
فديت بناتي
فديت بناتي
الله يحفظ اولادي
لاتغادرين بيتك ابدا بغض النظر عن اذا هي صديقة زوجك او صديقة
بس كان المفروض انتي تتصرفي بذكاء حاد وو تتجاهلى الموضوع وتعملي كانك مو عارفة وبعدين تتدعبسي من وراه بالسكته و تشوفي الرقم من الموبايل وتتصلي من برا (الشارع) موالبيت لانها بتقوله رقم بيتك و ووووووووووو عرفتي مو حفاظا عليها بس هي لو تحس انك بتشكي في زوجك بتفرح وتستغلها فرصه للعب على اعصابك اسأليني خبيره ومعاي بلوة مسيحه حاولي تعرفينها وانسي الموضوع قدام زوجك بس لاتتركين جواله بدون ما تشوفيه المكالملت الصادره و الوارده و الفائته و الرسائل و الريميندر و كله فهمتي وجيبوبه و المحفظه مالته المهم حتى داخل السياره لا تنسيها و لو اجته مكالمه حسيتيها موطبيعيه اخرجي من الغرفه عادي بدون ما يشعر انك كتعمدة بأي حجة وحاولي تتسمعي بدون ما يشعر هو او هي يعني سكيتي علشان ما تظلمي حد الا انا تكتشفي الحقيقة و ساعتها يصير كلام ثاني
سحابه خير
سحابه خير
عاد الله يهديكي مو تتركي البيت مرررررره وحده

انا رديت عشان قلتي امانه

ان شاء الله يكون صادق في كلامه والله لايجيب المشاكل
Rosee
Rosee
شوفي زين سويتي انه واجهتيه

هو اكيد يكلم البنت ويلعب عليج

مب قصة من قصص اللي يذكرها لج

ما اعتقد انه يخليج اتكلمين البنت يخاف انج تخربينها عليه وتخلينها بعدين ما تكلمه

شوفي عيوني الحل ما ادري وش الحل

ادعي ربنا ينورلج طريق انج تمسكينه عند حده ولا تخلين له مجال

عيوني لا تحقرينه
خلي بالج عليه على طول تحت عينج لما تفتكين من السالفه

بعدين ذكريه بقصص دقه بدقه
انه له بنات وخوات وزوجه هل يرضى انه واحد يلعب بخواته فكيف يراضاها على بنات الناس
لا تنسين تقولين له انه كما تدين تدان كل واحد يلعب مع بنات الناس فيه بعد من يلعب على بناته

صدقيني خبريه بالسوالف لبنات وزوجات كانوا عفيفات وبعدين قاموا ولعبوا مثل ما خوانهم وازواجهم يلعبون
صدقيني حتى لو كانت البنت شريفه عفيفه قبل

والله اعرف قصص تشيب الراس امامي ومن مجتمعي

خبريه يبتعد عن هالطريق لانه طريق الشيطان والشيطان يزين له الحرام ويكره له الحلال
وقال تعالى"ان الشيطان يعدم الفقر ويامركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا"

عيوني كوني شديده معاه لا تخلينه بروحه دقيقه
اوكتبي بورقه كل الكلام هذا
وعطيه موعظه تخليه يكف عن خرابيطه واللعب

وادعي ربنا يرد لج زوجج ويبعد عنه الحرام ويهدي قلبه