مبتغاي الجنان
حبيبتي وش الهم الي شايلته فوق راسك اسمعي من قال ان شرط الوحده تسمن بعد الولاده في كثيرات نحفوا بعد الولاده وانت اهتمي بالاكل الجيد وبعدي عن الدهون واما الوحده تخرب لا مو صحيح اذا قصدك تتوسع مرره اهتمي في نفاسك واعملي التمارين يوميا الي فيهاشد وقبض للمهبل وان شاء الله تكوني احلى وحده في عين زوجك
لين الورد 111
لين الورد 111
انا اعرف بنات بعد ماحملوا وولدوا نحفوا اكثر عن انهم بنات
انتي مادمتي حريصة لاتخافي انا كنت افكر فعلا الولادة والحمل يخربوا الجسم وماعاد يرجعع انا رجعت لوزني بعد الولادة ب3 شهور بس طبعا كان بحرص مني وبرجيم بس ماتعبت الحمد لله وبالنسبة للوسع ومعرف ايش انا عن نفسي ماتغير علي شي صح مو زي احساس انتي قبل الولادة بس مو شي واسع انتي اختاري مستشفى كويسة وخياطتهم طيبة وان شا الله ربي ييسر كل عسير ولا تفكري بشي ماصار الحمل والولادة تسخير وتوفيق وتيسير من رب العباد قولي يارب وارمي حمولك على اللي ماينام
ام عمار و عامر
اول شي مبروك الحمل
ثاني شي اذا مبسوطه مع زوجك عادي لو تزوجتيه لو قبل 10 سنين امزح
ثالث شي كلي في حملك الاكل المفيد والصحي عشان مايزيد و زنك مره
يعني بعدي عن الحلا و الشبسات والبساكيت و الغازيات والوجبات السريعه
و كثري من السلطات و الشربه و الدجاج والسمك و شوي لحوم و الزبادي والخضار والفواكه والعصيرات الطبيعيه
واخر شي انصحك تسوي تضييق ماله مضار نفس الخياطه العاديه بس تكون متقنه و بترتيب و الاهم بترتاحي نفسيا
ولا تنسي ترطبي بطنك يوميا بمرطب قوي او زبدة الكاكاو عشان التشققات
دعواتك
الله يسهل ولادتك
الجود 22
الجود 22
الله يسهل عليك
أم صلوحه
أم صلوحه
حبيتي لا تضيقين صدرك وتشيلين الدنيا فوق راسك ..
بالنسبه للولاده لاتفكرين هي تعور ولا ماتعور..أهم شي ادعي ان ربك يجيب لك طفل سليم ومعافى والولاده كلنا جربناها وكررناها
وبالنسبه للتوسيع والخراب اهتمي بنفسك بعد الولاده وكلي زييييين في فترة النفاس وخااااصة اللحم لأن يخيط المنطقه مو تصيرين مثلي من بع الولاده انسدت نفسي عن الأكل وصرت ما أكل الا شوي مثل اكل الدجاجه (^_^)
وفي تمارين كيجل تضوق ..وبالنسبه للرجيم انتبهي انتبهي تسوينه وأنتي حامل وحتى بعد ماتولدين لا تسوينه..سويه بعد الولاده بثلثة اشهر او اربع..واذ سويتي الرجيم في النفاس بتصيرين وسييييعه..أهم شي كلي الأكل اللي تعطيك امك كله وتجنبي الأكلات الممنوعه في فترة النفاس..مثل الحوامض(ليمون..طماط..........)المشروبات الغازيه..الملوخيه..الباميا..المنجا..الموز ,,البطيخ والشمام.....الخ
وأعرف وحده تسوي سفوف تاكلينها فترة النفاس تضوق..والكل يثني عليه وهي ماخذته من وحده عجوز كانت تسويه لبناته وتبيعه لللناس ب500 بس هذي للي اعرفها تبيعه 400 والله على ماأقول شهيد