أم كعتو
أم كعتو
حبيبتي وش الهم الي شايلته فوق راسك اسمعي من قال ان شرط الوحده تسمن بعد الولاده في كثيرات نحفوا بعد الولاده وانت اهتمي بالاكل الجيد وبعدي عن الدهون واما الوحده تخرب لا مو صحيح اذا قصدك تتوسع مرره اهتمي في نفاسك واعملي التمارين يوميا الي فيهاشد وقبض للمهبل وان شاء الله تكوني احلى وحده في عين زوجك
أم نونية
أم نونية
اهتمي بنفسك
أعطِ كل ذي حقٍ حقه
والكل بيكون سعيدة <<<وأولهم أنتِ!
والناس اللي تخوفك عالمها فوضى.....
وماعرفت نعمة طفل تشمين ريحته...وتحضنيه...
قوت القلوب 99
قوت القلوب 99
الله يسهل عليك
قوتشي^
قوتشي^
الله يجزاكم خير على الردووود اللي توسع الصدر و يفرج لكم ..
بس كنت بسأل عن عملية التجميل (التضييق) ومين جربهاا .., و هل تنصحون فيها ,, ؟
jum@na
jum@na
شوفي حبيبتي الموضوع مايستاهل هالتفكير كله ..
وانتي حامل بإمكانك تحافظين على جسمك بالتغذية الصحيحة يعني سوي لك برنامج غذائي وانتي حامل والمشي كويس بعد
أما بعد الولادة وهي قترة النفاس نصييييحة لاتخربطين على نفسك بها الخرابيط اللي يحكون عنها الحريم كلي كويس
وخذي الأشياء المعروفة مثل الكمون واليانسون والقرفة والقشر وهالحاجات المعروفة ولاتخربطين على نفسك من تحت اهم شي التنشيف بعد الوضوء واعملي تمارين كيجل أحس اني طولت عليك بس لأني كنت مثلك بحملي الأول وكل من قال لي سوي كذا سويته وانواع الخلطات والبخور واخر شي طلعت من نفاسي أنواع الالتهابات والقلق بس بحملي الثاني سويت اللي أنا مقتنعه فيه ولا سمعت هالكلام كله والحمدلله كان أفضل من اللي قبله..واهم شي الخياطة تكون كويسة
أما من ناحية زوجك أهم شي الدعاء ان ربي يسخره لك وثاني شي لاتتكلمين عنده كثير عن هالموضوع عشان مايهتم فيه ويصير يدقق في كل شي
والحمدلله كل هالحريم يحملون ويولدون ولا يصير لهم الا العافية الحمدلله..
ونصيحه خلي تفكيرك اكبر من هالامور والولادة الله ييسرها لاتخافين منها واشغلي نفسك اقري عن الامومة والتربية والله يهون عليك وييسر أمرك.