يا لبيه !

يا لبيه ! @ya_lbyh

عضوة فعالة

عطــوري المفضلة .. للي ذوقها صعب

المكياج والعطور

السلام عليكم و رحمة الله و بركآتهـ ..

بنات أنا ذوقي في العطور صـعـب جــداً للأسف :(

و إذا لقيت عطر يعجبني أعلق عليه سنة سنتين عادي ما عندي مشكلة لأني أدري إني بعاني على ما ألقى عطر جديد يعجبني،

و أول مره بالتاريخ ألقى عطرين و اثنينهم أعجبوني قبل لا أكمل سنة على أول واحد فيهم :hahaha:

و الأحلى إن كل واحد فيهم مواصفاته غير عن الثاني ..

العطر الأول يا حبياتي في الله هو كارولينا هيريرا الأحـمـرررر ..

شريته في الشتا لكنه يصلح للصيف و الشتا على حد السواء

و في الصيف جربته مع البخور على الشيلة و العباة ريحته روووعة و ثابتة

و طبعا لو سمحتن مو تعطرون شيالكم و تطلعون في الشارع
تراه ما يجوز و تأخذ اللي تسوي هالحركة حكم الزانية أجاركم الله و إيانا

مواصفات العطر .. ريحته قــــووووية بس مع الوقت تبرد ، ثابتة و الله لو أعطر البلوزة اليوم تبقى الريحة لي باجر الليل و هالشي أعجبني حييييل فيه و أمممم أغلب من يشم ريحته يسألني عنه ؛)

هذي صورته

العطر الثاني اهو THE ONE من دولتشي & قبانا رووووعة رووووعة روووووعة أول ما شريته تحسفت بس بعد جم يوم رشيته و ريحته كانت بااااااااردة جنها بودرة جسم و ثااااابتة
و الأهم إنها ما تفووووح بقوة لأ بس لما يسلم أحد عليج يشمها أمممم أفضل إنكم تجربونه لأني مو عارفة أوصفه لكم فعلاً روعة

و هذي صورته

* ملاحظة الناس أذواق فلو سمحتوا يا أخواتي ما نبي ردود جارحة ..

و اللي تجربها و تعجبها لا تنساني من دعاؤها بالنجاح و التوفيق :35:
57
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك سدير
ملاك سدير
ماجربتهم بس الاخير قليبي يقول حلو عموما تتهنين فيهم
ريـــــــــــــما
يعطيك العافيه

أن شاءالله أروح أجرب كارولينا ,,
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
الاول جررررربته لكن ما اعجبني
لكن الثااااااني معاك حق مررررررررره ررررررروعه وثابت
ومشكوووووووره اختي
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
الاول ريحته جدااا عاديه سبحان الله الناس اذواق وباااارده مره وناااعم عند بنت خالتي وتقول مو ثابت

الثاني رااااائع كان عندي وريحته مثل ماقلتي مثل البودره بس ماينفع لعزايم حلو للنهار
شهد الهلاليه
شهد الهلاليه
أنا الأول ماعجبني بس الثاني كنت أيام نزل في دبي وكل ما أمر جنب باريس غاليري أو وجوه أعطتني الموظفه شريطه عليها ريحته لغاية ماوقعت في غرامه واشتريته وبالفعل ريحته هاديه وحلوه وبما ان ذوقك صعب مثلي جربي عطر ماي انسولانس من جيرلان يمكن يعجبك بس انتبهي للاسم لأن في منه حوالي 4 اصدارات باسم انسولانس ماعدا هذا اسمه ماي انسولانس وموفقه عزيزتي.