تكبير الارداف والصدر بطريقه امنه ومجىبه

العناية بالبشرة

مرحبا 
ربي يسعد اوقاتكم بكل خير 
ماراح اطول عليكم هالوصفه اخذتها من صيدلي وجربتها والنتيجه مرضيه حيل 
زيت جنين القمح + زيت الحلبه اخلطيهم بعلبه وكل يوم خذي شاور حار على جسمك وجففيه وابدي دلكي نفسكك الزيت عالارداف والافخاذ والصدر وانتظري دقايق لحد ماايمتصه الجسم والبسي ملابسك ونامي والصبح خذي شاور عادي وتقدرين تكررين العمليه اكثر من مره باليوم
وماابي منكم الا دعوه صادقه ان الله يكفيني شر خلقه
واتمنى تنفعكم وانا مجربتها بس لازم استمرار واذا تعودتي عليها مااراح تتعبك ابد بالعكس بتحبين النتيجه
بامان الله 
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين القوزي@
حنين القوزي@
جزاك الله خير اختي ع ذكر تجربتك والله جد احتاجها وبجربها بس ابيها للارداف
طيب متى تبان النتيجه وتكون ثابته ولا مؤقته
رشاقة ورد
رشاقة ورد
يسلمووووووووو على نقل تجربتك
والله هالمشكله مسببتلي ازمممممممه في نفسي
نفسي افتح عين واغمض عين والقى صدري واردافي كبيرة اوووووووووووووووف مكلتي ملوووووووله جدا

تعبت ربنا ييسر وتكبر صدورنا واردافنا على خير دعواتكم
نودي العتيبي
نودي العتيبي
جزاك الله خير اختي ع ذكر تجربتك والله جد احتاجها وبجربها بس ابيها للارداف طيب متى تبان النتيجه وتكون ثابته ولا مؤقته
جزاك الله خير اختي ع ذكر تجربتك والله جد احتاجها وبجربها بس ابيها للارداف ...
انا استخدمتها بذمه وضمير ومن اول اسبوع حسيت بالشد والبروز بجسمي واستمريت عليها واذا تكاسلت استخدمها قبل المناسبات بوقت كافي
نودي العتيبي
نودي العتيبي
يسلمووووووووو على نقل تجربتك والله هالمشكله مسببتلي ازمممممممه في نفسي نفسي افتح عين واغمض عين والقى صدري واردافي كبيرة اوووووووووووووووف مكلتي ملوووووووله جدا تعبت ربنا ييسر وتكبر صدورنا واردافنا على خير دعواتكم
يسلمووووووووو على نقل تجربتك والله هالمشكله مسببتلي ازمممممممه في نفسي نفسي افتح عين واغمض عين...
جربيها وباذن اللي ماتنام عينه بتحسين بفرق بس اهم شي يكون جسمك حار عشان يمتص الزيت والتدليكك مهم وحاولي تلبسين ملابس بيت واسعه وكل فتره البسي ملابسك الضيقه واتمنى من كل قلبي ترضيك النتيجه ولازم تستمرين
ديني عصمت امري
رفعععععععععععع