ام جنــا
ام جنــا
هذا اسم التحاميل عزيزتي proctosedyl والله يشفيك يارب ......
هذا اسم التحاميل عزيزتي proctosedyl والله يشفيك يارب ......
الى الخت العزيزه انا كنت اعانى مثلك ونا في نفاس بنتى وكان عندي مساك شد يد ورحت للمستشفى وقا لوا انها بو اسير وعطو نى علاج لكن ما فاد مخليت ولا صيد ليه الى واخذ اعلاج مثلا تحا ميل ومر هم ولا فيه تحسن لين رحت مدا وية با لعشاب وقلت ان الى فينى 0شرخ وهذ مث الم البو اسير :) يعنى اخف وعطتنى حبوب تمشى البطن وعسل مع اعشاب والحمد لله من بعد لله ثم هى وانا بخير ونتى اتا كدى هي بو اسيرولا شرخ
alzenh
alzenh
أختي ابني يعاني من نفس المشكله وبديت ادور في النت لين طحت على موقع يتكلم عن فوائد السمسم وينصح اصحاب الامساك باخذ قطرات منه قبل النوم كل يوم ويمنع تناوله للي فيهم اسهال والحين انا اجربه على ابنى وان شاء الله يكون في فايدة خاصه ان السمسم مادة طبيعيه ما تضر بعون الله ...والله يشفيك ويشفي جميع المسلمين اللهم امين
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
اذا عندكم علاج قولوا لي جايتني البواسير و الشرخ من يوم عمري 14 طلع براسي شيب منها خصوصا انها تجي بدون مقدمات و احيانا مع الرجيم <<<<<< هذا اللي يخليني ما اسوي رجيم دايما
عبورة الشحرورة
عزيزتي أنا كنت مثلك ..... أعاني الإمساك ولكن أفضل شي نفعني هو الحركة وطبعاً الإكثار من شرب السوائل ( وخصوصاً عصير البرتقال ) جربي ورح تدعيلي :27:
فدود67
فدود67
أختي جرببي تاكلي خمس حبات تين يابس مع كوب ماء قبل النوم ممتاز للامساك.