بناااااااات تهتمون بذكرى يوم زواجكم ولا لا؟

الأسرة والمجتمع

سلااااااااااام
حبيت أسأل
تهتمون بذكررررى يوم زواجكم:arb: :) ولا لا؟
هل تحاولين البحث عن افكاااااااااار جديده؟؟؟؟؟
وتحبون التميز والاثاره ؟
عنننننننننننننننننننندي فضول اعرف:42:
وانتظر منكم جواااااااااااب:26:
8
603

هذا الموضوع مغلق.

الغموض الواضح
لي عوده
أم روعه
أم روعه
انا عن نفسي اهتم في هاليوم واييييييييييييييييد,,,,وخاصه اني كملت سنتين يعني مالحقت امل او انسى<<<خخخخخخ ...يعني صار لي سنتين ونفذت فكرتين والحمدلله الامور صارت تمام........واحلى فكره نفدتها كانت ليله رومانسيه حمرا.....يعني كل شي احمر حتى الهدايا غلفتها باللون الاحمر والشموع حمرا وبالونات حمرا واللمبه حمرا وزهور فيها اضواء لونها احمر وورد طبيعي منثور عالفراش بعد احمر وقميص نوم احمر.....واخر شي مكياج احمر بس مايل للوردي وكان هادي.......

نسيت اقول الشعر في هايلات((يعني صبغه)) لونها احمر....خخخخخخخخخ يعني بالمختصر ليله حمرا
--ملاك--
--ملاك--
انا اهتم بس ليلحين ما احتفلت فيها
احبه ويحبني
احبه ويحبني
هلا حبيبتي
اكيد انا بأهتم كثير بهذا اليوم حتى اني اقعد اخطط له قبلها بشهر بس ذي المره مافضيت كان عندي زواجات كثيره وامتحانات صعبه وراح عليه الوقت وانا ماسويت شي:icon33: وباقي على ذكرى زواجي اسبوعين اذا عندك افكار انقذيني
على فكره اليوم راح اسوي فكرة خادمة الحب وهذي لك يأحلى جرووووحه:26:
الطيب يضيع
الطيب يضيع
حطيتي ايدك على الجرح..
انا اهتم واب اني احتفل بس ماعمرها مرت علي بسلام!!اصلا زوجي يقول انه بدعه ومن هالكلام فخلي احتفاليتك وسهرتك قبل بيوم او بعد بيوم..قلت اوكي بس كل سنة يصير مشكلة او يتاخر علي وازعل او اي شي من هالقبيل يمكن اول سنه بس الي مرت بسلام والا الاربع سنين اللي بعدها دمار اخرها الاسبوع الماضي :(:(