m7tash

m7tash @m7tash

عضوة جديدة

عرووسه صغيرونه وما أعرف شي...انتو تعرفوون؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم
وش أخباركم يابنات وياحرييم المنتدى؟؟:26:

أنا زوااجي قريب وخاايفه:04:
أنا جسمي مرقع..!!! .... لانه في سواد تحت الصدر يمكن لاني قبل كنت ادعك المنطقه بقوه وش الحل؟؟
وكذلك في الخاصرة فيه اسمرار غير عن لون الجسم وش الحل أفيدوني؟؟
وكذلك في المؤخره تحت من الجهتين أسمر وشوي كانه فيه طبقات مو قويه لا على خفيف
بس والله جسمي يلوع بالكبد هذا غير الركب السمرا:30:
مع العلم اني حنطيه

وشعر جسمي شو الأفضل أشيله بحلاوه أو ماكينة والأفضل منهم اللي يخلي شعر جسمي يتأخر في انه يظهر؟؟؟^^ أشوف الحلاوه صعبه لاني طويله شوي بس شورايكم:09:
ترى انا توني صغيرونه يعني ماشية في 18
أرجووووكم رجاء خااص ساعدوني ... ولو ماعليكم أمر ابي خلطات مجربه ومضمونه وموادها متوفره

ارجو اني ماثقلت عليكم
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آسرة الورود
آسرة الورود
اسفة يمكن البنات يفدونك
فـــوفـــه
فـــوفـــه
ياقلبوووو الف الف مبروك

اذا حابه توحدي لون جسمك
بعطيكي اشياء وانتي اختاري منهم واستخدميه
1- شوفيلك سودانيه واشتري منها حاجه اسمها دلكه وخليها تعلمك كيف تستخدميها
انا ماافضل انها تسويها لكي لأنو حرام تشوف جسمك بس عن جد مفعولها حلووو بالذات لو استمريتي عليها كل يوم لمدة شهر وشوفي النتيجه وااااو
2- شوفان مطحون + حليب سائل + عصير ليمونه واذا بشرتك جافه حطي زيت اللوز المر بالخلطه
وحطيها على جسمك كل يوم ولما تجف جيبي منشفه وبليها بمويا حاره وافركي جسمك فيها بشكل دائري عشان تنزل الخلطه وبعها ادهني جسمك بزيت اللوز المر وخلي ساعتين واتحممي
او ادهني قبل النوم ولما تصحي اتحممي

هذا اللي عندي ان شاء الله اكون ساعدتك

وشعر جسمك انا بالنسبه ليا الحلاوه وعلى فكره اما كمان طوووويله بس ماله دخل حبيبتي
BeNt_Q8
BeNt_Q8
ياقلبوووو الف الف مبروك اذا حابه توحدي لون جسمك بعطيكي اشياء وانتي اختاري منهم واستخدميه 1- شوفيلك سودانيه واشتري منها حاجه اسمها دلكه وخليها تعلمك كيف تستخدميها انا ماافضل انها تسويها لكي لأنو حرام تشوف جسمك بس عن جد مفعولها حلووو بالذات لو استمريتي عليها كل يوم لمدة شهر وشوفي النتيجه وااااو 2- شوفان مطحون + حليب سائل + عصير ليمونه واذا بشرتك جافه حطي زيت اللوز المر بالخلطه وحطيها على جسمك كل يوم ولما تجف جيبي منشفه وبليها بمويا حاره وافركي جسمك فيها بشكل دائري عشان تنزل الخلطه وبعها ادهني جسمك بزيت اللوز المر وخلي ساعتين واتحممي او ادهني قبل النوم ولما تصحي اتحممي هذا اللي عندي ان شاء الله اكون ساعدتك وشعر جسمك انا بالنسبه ليا الحلاوه وعلى فكره اما كمان طوووويله بس ماله دخل حبيبتي
ياقلبوووو الف الف مبروك اذا حابه توحدي لون جسمك بعطيكي اشياء وانتي اختاري منهم واستخدميه 1-...
سمعي حبوبه
انا ابي اقولج شغله مهمه علشان ماتتحسفين بعدين
اول شيء اخاف تستعملين الخلطات وماتظهر نتيجه فوريه وتياسين .. اذا تبين شيء لازم تسوينه كل يوم بدون كسل ..
انا انصحج انج تروحين طبيبة جلديه والله احسن لج .. بس دوري وحده شاطره
وبغيت اقولج..
لاتضيعين مهرج على خرابيط جلسات تبيض ومادري شنو تري كله خرابيط ..
خلى الدكتوره تشوف حالتج وتكتب لج كريمات وروحي لها بعد شهر من استخدامج للكريمات
علشان تشوف مدي استقبال جسمج للعلام واذا مايازله تغيره
واتمنى انى افدتج
وين زماني
وين زماني
مبروووووك حبيبتي
شوفي سوي لك كل اسبوع حمام مغربي لكن لااااااااازم تداومين عليه بيخلي جسمك روووعه
و لنزع السعر أنا أستخدم ماكينة النتف من براون روعه و بعدها أحط على جسمي نشا مع ما ورد لمدة نصف ساعه و أعمل تقشير للجسم بمقشر المشمش و حمام الهنا...
و الله يسعدك..
رمـش الغــــلا
شووفي جسمك شيليه بحلاااااااوة احسن تأخر نمو الشعر

وحلاوة رقة المشاعر روووووووووووووووووووووعه تأرخر يمكن 3 اسابيع من اول استخدام

ولا تعوور مثل الحلاوة العاديه

هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=585687

ربي يوووفق رقة مشاعر

واستخدمي خلطة شسالفه كل يوم لمدة شهر ربي يوووفقها خلطتها روووووووووووعه

هالخلطـه اسمهـا أيش السـالفه ..!
بعد ما تستخدمينها اتقولين أيش السالفه لأنكاتلاحظين التغيـر ^.^
واتركم مع الخلطـه
ملاحظة هامه :
خلطة شالسالفه تستخدم للجسم فقط
لا تستخدميها للوجه لانها قويه
المقادير :
صابونة غار + ماء ورد + علبه فكس + 2 ملعقة كركم للجسم تاخذيه من عند العطار + 2 علبه جليسوليد صغير لون العلبه احمر+ فنجان قهوة من : زيت لوز مر + زيت زيتون + زيت خروع + علبه جلسرين سائل تاخذيها من عند العطار
الطريقه :
نبشر صابونة الغار في كاس من ماء الورد ليلة كامله تنقع فيه 0 ثم نضيف جميع المقادير في الخلاط ونحفظها
بالتلاجه في علبه زجاجيه 0
نضعها ساعتين على الجسم ثم نفرك بليفه خشنه بعدها اغسلي جسمك بالماء ثم نفرك الجسم بتقشير وهو :
ليمون وزيت زيتون وملح خشن مطحون وخل تفاح يضاف منه نصف فنجان قهوه0 ملاحظه اليمون يضاف وقت الاستعمال
تستعمل كل يوم لمده اسبوعين بعدها شوفي البياض اللي على اصوله والنعومه المغريه
صحيح راح تتضايقي من لزوجتها لكن بعد ماتشوفي النتيجه ومن اول استخدام راح تحبيها

وبالتوفيق ياقلبي