امـي كل دنيتي
امـي كل دنيتي
محتاره ايه والله الحمدلله على كل حاال واللي مريحني انه ملتزم وفيه حنيه حنون وكريم ماعليه بس تصوري انه مايبيني ازور اي ناس هو شخصيا ما يعرفهم صديقتي اهلها عزموني هم هناك ورفض تماما وعصصب علي يعني يبيني ازور اهله واخواته ومو دايم والاسواق يطلب مني اذا زرت اهلي اقضي او اكتفي باللي عندي وفعلا انا لي فتره بسيطه متزوجه والله يعطيني الصبر ويمدني بالتحمل حتى اقدر اكمل حياتي 😭
امـي كل دنيتي
امـي كل دنيتي
آميين ياجلينار الله يسعدك
وله المدينه
وله المدينه
انا كمان بمنطقه بعيده
واهلي واهله بنفس المنطقه يعني كلنا نطفش حتى مولات وحدايق ماحب اروح بس الحمد لله جبت بنت وولد والطفش خف شووي ...
خلصتوا الاسامي!!
الله يعين هذا حال الدنيا حتي لو ماخذه ولد عمك وبيتهم جنب بيت اهلك
بتروحين مع زوجك مدينه ثانيه بعيد عنهم محل مايحصل رزقته زوجك ومحل عمله وفتره وتتعودين واضح انك عروسه شوي شوي وتتأقلمي
ع الوضع ان شاءالله
امـي كل دنيتي
امـي كل دنيتي
الله يعين هذا حال الدنيا حتي لو ماخذه ولد عمك وبيتهم جنب بيت اهلك بتروحين مع زوجك مدينه ثانيه بعيد عنهم محل مايحصل رزقته زوجك ومحل عمله وفتره وتتعودين واضح انك عروسه شوي شوي وتتأقلمي ع الوضع ان شاءالله
الله يعين هذا حال الدنيا حتي لو ماخذه ولد عمك وبيتهم جنب بيت اهلك بتروحين مع زوجك مدينه ثانيه...
الله يرزقني بالحمل السليم والاطفال اللي يملون علي حياتي يسلوني ويروح وقتي معهم

مشكلتي ما اتأقلم بسرعة يبي لي وقت وكلما تذكرت اني كلما بغيت اشوف امي لازم طيارة وسفر يضيق صدري مره الله يعين ويرزقني شي يسليني ويونسني