بنت حواء سعوديه
بنت حواء سعوديه
ياقلبي استغفري ربك اخشى ان يكون هذا قنوط من رحمة الله الدعاء عبادة ادعي لنفسك وربي سميع مجيب الدعاء كرري دامئا ربي اكتب لي الخيره وارضني بما قسمت لي
arwa18
arwa18
سبحان الله انا مايفك ضيقي وحزني ويعطيني امل كثر الدعاء راااحه أطلب اللي أبغاه وان شاءالله ربي يحقق لي اللي ابغى و واااثقه فيه
ساره1435
ساره1435
ليش ماتدعين الله الله عز وجل كريم لايرد سائل بالله ورحتي بيت واحد معروف بكرمه وقعدتي تبكين عند بابه وانت تسالينه وطلبك عليه هين بيردك مستحيل طيب كيف ولله المثل الاعلى
كيف لوتذللتي لله وبكيتي وانت تسالينه بيردك حاشه ان يرد سائل الله عزوجل اجود من سئل واكرم من اعطى لايرد سائل خائبآ انما امره اذا اراد شي ان يقول له كن فيكون
اعلمي اختي ان شيطان يبغى يأسك
قبول الدعاء، ففي الصحيحين عن أبى هريرة رضي الله عنه أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: يستجاب لأحدكم ما لم يعجل فيقول قد دعوت فلا أو فلم يستجب لى.

فالدعاء مما يرد به البلاء، كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: ولا يرد القدر إلا الدعاء، ولا يزيد العمر إلا البر. رواه أحمد، والنسائي، و ابن ماجه. فلا تيأسي من رحمة الله، ولا تجعلي للشيطان سبيلا إلى نفسك
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
القرآن مليان أدعية من الأنبياء
ليش ما قالوا احنا راضيين بقضاء الله؟
إحنا مب أحسن منهم - الله يصلح حالنا ويرحمنا ويلطف بنا
بس هذا عجز وتخذيل من الشيطان
tear&smile
tear&smile
اعتقد فهمت عليك
انا كمان استحي اطلب من الله شيء من أمور الدنيا باستثناء الصحة
و ما ادعي بشيء ثاني الا لو فعلا ضاقت بي
و الباقي كله ادعي ربي يغفر لي و يحرمني و يهديني انا و والدي و زوجي و اولادي و اهلي و المسلمين و المسلمات