أم ثابت
أم ثابت
تسبحي قبل المغرب وحطي العطورات وكريمات الجسم حطي مجموعه واحده حتى الريحه ماتكون متلخبطه وحطي على شعرك شوي من العود من العربيه للعود او خمريه ريحتها حلوه ووياليت تجيبيها من بدري يعني مع اذان المغرب وهي عندك حتى تكوني مرتاحه وتأخذين شوية راحه قبل المعرس يجي وكما عطري الكوشه بالبخور وجهزي الحلويات لاهله والعصائر بمجلس الرجال طبعاً واذا معه حريم بالاستقبال ايضاً وجهزي الزفه اذا كني مسويه لك شريط وتأكدمن كل شي واهم شي فرشي اسنانك وجهزي شنطه صغيره بحجم الكف حطي فيها مناديل معطره وعاديه وحلوى نعناع او فيه في الصيدليه مثله لرائحة الفم
تسبحي قبل المغرب وحطي العطورات وكريمات الجسم حطي مجموعه واحده حتى الريحه ماتكون متلخبطه وحطي على...
السلام عليكم
فرحت والله لما حصلت سؤالك
لأنه هم مشترك ههههههه :)
حالتي شبيهة بحالتك
أخواتي كبار ومن زماااان متزوجات يعني ماراح يفيدوني مثل أخواتي هنا بالمنتدى
لسا ما تحدد موعد زواجي بالضبط لكنه قريب على ما يبدو
فكرت أواعد الكوافيرة تكون عندي صلاة المغرب
أستحم وأضع الكريمات وأصلي ثم تبدأ عملها
طبعا ما عندي زفة ولا حاجة
والزواج احتمال كبير يكون عائلي مصغر
يعني بالبيت وما عندنا ضيوف كثار
والكوافيرة تقول ما راح آخذ وقت طويل بتجهيزك ساعة أو ساعة ونصف نكون منتهين
يعني أتوقع ننتهي مع أذان العشاء
أصلي بعدها ألبس فستاني وأضع اللمسات الأخيرة عشان أروق مع أمي وأخواتي قبل يجي صاحب الفخامة :arb:هههههه
ما أدري هل تخطيطي هذا حلو ومضبوط أولا ؟؟؟؟
ياليت أحد يفيدني ويفيد الأخت السائلة
التفاؤل مبدئي
الله يوفقكم ويسعدكم يآعرايس الفال لنـآ ان شاءالله :)

ماشاءالله البنات ماقصروا .... تخطيطاتهم حلوة ...
Huda ..
Huda ..
نصييييحة سوي مثلي ولا تضيعي ليلتك في فك البنس اللي في شعرك
يعني انا خلاص خلص الفرح و قبل ما اروح مع ابو الشباب .. طلعت الغرفة اللي في القاعة و بنت عمي فكتلي كل البنس اللي في شعري يمكن كانوا الف بنسة ههههه
و شيلي جيبونة الفستان لو كان بجبونة .. يسير تروحي مع زوجك بس تشيلي الفستان

ولا تشيلي هم يا قلبي ترا مرررررررة مو بالصعوبة اللي تتخيليها عادي يعني بتروحي مع زوجك الفندق وبدلي ملابسك واتعطري عطر قوي شوية و أذا عندك الكريم اللي قابل للاكل .. انا جبته من نكتار .. رييحته بالفانيلا تموت و طعمه فانيلا مررررررررة حلو .. و تحطيه على كل جسمك ولا تخافي استرخييييي . اهم شي تكوني مسترخية و متطمنة انو كل شي حيعدي على خير

وبعدين *************** ( مشفر ) ههههههه
و بعدين تستحمي و تنامي و صباحية مباركة يا عروسه :26:
انا عن نفسي نمممممممممممت و بعدين صحينا اتفرجنا مباراة هههههههههه من اولها كورة ..

بس اللي من جد انا شلت همه ... بابااااا فشلة اشوفه تاني اليوم الفرح :09:

بس قولو بسم الله و ربنا يسهل :)

لا تسينا من دعائك (اللهم اغفرلهدى و ووفقها في دراستها ووفقها مع زوجها و ارزقها من واسع فضلك . وانتي اتوصيلي في الدعاء يا قمر )

وانا بدعيلك ربنا يسهلك
العمة طلالة
العمة طلالة
الله يسهل أمرك ويوفقك

البنات ما قصروا بس قلت أدعي لك

:)