*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
فوووووق
#داناو#
#داناو#
uppppppppppp
سيرين100
سيرين100
تحت
7
7
7
7
7
7
7
7

أقصد فوق
لاميرةالاميرة
ام مناير ابكتب لك هذا الحلا وان شالله يعجبك انا اسميه حلا الشوفان
وكثيررر بنات يسمونه حلا الباتشي عاد مادري هو الي تقصديه ولالا بس تري طعمه جنااااااااااااااااااان جربيه وشوفي سهل مايبله وقت
المقاديرر كاس شوفان طبعا اقصد بشوفان الي هي حقت الشوربه
كاس حليب نيدو
وربع كاس او اقل جوز الهند هذا من عقلي ولا هي مافيها جوز
بس انا اضفتها وطلعت ررروعه واذ ماتبيه لاتضفيه
وفنجال قهوه سكر اذ تحبي زياده زودي
ل هذي المقادير ضعيها في قدر وعلى النار لين تتحمر معك احمسيها لين
تتشقر بعد ماتشقريها بعديها من النار وحطي عليها اشوي زبده يعني ربع
اصبع وعلبه قشطه وحركيها لين تتجانس اذ شفتيها طلعت معك اشوي ناشفه
زوجي عليها اشوي قشطه او اشوي مويه
بعدين كوريها كور صغار وتكوني مذوبه جالكسي بحمام مائي وغمسي كل وحده
بالجالكسي وحطيها في بلاسيه في الاوراق حقت الحلى واذ تبين رشي فقها فسدق لتزين وبالعافيه
ان شالله تعجبك
مريم ضرغام
مريم ضرغام
ام مناير ابكتب لك هذا الحلا وان شالله يعجبك انا اسميه حلا الشوفان وكثيررر بنات يسمونه حلا الباتشي عاد مادري هو الي تقصديه ولالا بس تري طعمه جنااااااااااااااااااان جربيه وشوفي سهل مايبله وقت المقاديرر كاس شوفان طبعا اقصد بشوفان الي هي حقت الشوربه كاس حليب نيدو وربع كاس او اقل جوز الهند هذا من عقلي ولا هي مافيها جوز بس انا اضفتها وطلعت ررروعه واذ ماتبيه لاتضفيه وفنجال قهوه سكر اذ تحبي زياده زودي ل هذي المقادير ضعيها في قدر وعلى النار لين تتحمر معك احمسيها لين تتشقر بعد ماتشقريها بعديها من النار وحطي عليها اشوي زبده يعني ربع اصبع وعلبه قشطه وحركيها لين تتجانس اذ شفتيها طلعت معك اشوي ناشفه زوجي عليها اشوي قشطه او اشوي مويه بعدين كوريها كور صغار وتكوني مذوبه جالكسي بحمام مائي وغمسي كل وحده بالجالكسي وحطيها في بلاسيه في الاوراق حقت الحلى واذ تبين رشي فقها فسدق لتزين وبالعافيه ان شالله تعجبك
ام مناير ابكتب لك هذا الحلا وان شالله يعجبك انا اسميه حلا الشوفان وكثيررر بنات...
نفس اللي عندي