بحلم بلؤاك
بحلم بلؤاك
اهلين حييبتي عيالي يحبونه كثير ودايما اسوي لهم وهذي طريفته 2 كاس طحين فاخر او كويتي بيضه ملعقتين صغيره باكنج بودر فنجان سكر 3ملاعق حليب نيدو شوي زيت وبعدين خلطيهم مع الماي لين يصير عندك خلطه تشبه الكيك حطي مقلى على النار ومسحي المقلى بشوية زيت وصبي شوي من الخليط بالمغرفه حقت الشوربه بعدين اقلبيه واذا خلص صبي عليه شيره الي خاصه بالوافل وان شاء الله اكون فدتك
اهلين حييبتي عيالي يحبونه كثير ودايما اسوي لهم وهذي طريفته 2 كاس طحين فاخر او...
يعطيكي العافيه اختي على الطريقه
بس انا لما اشوفهم يسونها في الاسواق
ما تكون لينه العجينه زي ما تفضلتي
تكون عجينه مدوره مثل المعجنات
وبعد ما يخبزونها يحطو عليها شوكليت

ويسمونها عندنا (كيك فرنسي)
ياترى هي نفسها ولا هاذي شي تاني؟؟
شمووووخ*
شمووووخ*
اهلين حييبتي عيالي يحبونه كثير ودايما اسوي لهم وهذي طريفته 2 كاس طحين فاخر او كويتي بيضه ملعقتين صغيره باكنج بودر فنجان سكر 3ملاعق حليب نيدو شوي زيت وبعدين خلطيهم مع الماي لين يصير عندك خلطه تشبه الكيك حطي مقلى على النار ومسحي المقلى بشوية زيت وصبي شوي من الخليط بالمغرفه حقت الشوربه بعدين اقلبيه واذا خلص صبي عليه شيره الي خاصه بالوافل وان شاء الله اكون فدتك
اهلين حييبتي عيالي يحبونه كثير ودايما اسوي لهم وهذي طريفته 2 كاس طحين فاخر او كويتي بيضه...
يعطيك الف عافيه حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك يارب

ويارب بغفر لك كل ذنوبك ويفتح بوجهك ابواب الخير ويستر عليك دنيا واخره

تسلمين صاحبة الموضوع
شمووووخ*
شمووووخ*
يعطيكي العافيه اختي على الطريقه بس انا لما اشوفهم يسونها في الاسواق ما تكون لينه العجينه زي ما تفضلتي تكون عجينه مدوره مثل المعجنات وبعد ما يخبزونها يحطو عليها شوكليت ويسمونها عندنا (كيك فرنسي) ياترى هي نفسها ولا هاذي شي تاني؟؟
يعطيكي العافيه اختي على الطريقه بس انا لما اشوفهم يسونها في الاسواق ما تكون لينه العجينه زي...
هي حبيبتي مو شي ثاني
فون لايت
فون لايت
مشكوره