مشروع مربح 100%100 واستفسار

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

إخلاء مسؤولية عالم حواء

اخواتي عندي مشروع مربح 100%100 هو مشروع فيه 3 شركاء باقي واحد ***** الله و الممول بيدفع مبلغ بسيط بحدود 25000فقط بس شرط انه ما يعرف المشروع لان المشروع لو إنعرف ممكن انه يستفرد فيه لوحده لانه مضمون بس وشلون اقدر اضمن حق الممول ما ادري ساعدوني.
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرال
ميرال

عزيزتي صعب اي ممول أو شريك انه مايعرف شئ عن المشروع وخاصة انه بيتم بينكم عقد.
لكن اقتراحي انكم ممكن تضمنوا عدم أخذ المشروع والاستفاده منه من قبل الطرف الاخر وذلك بالجوء الى محام او من لديه معرفة بكتابة العقد مقالبل مبلغ بسيط يضمن لكم وللطرف الاخر عدم الاضرار به وكذلك في يضمن الطرف الاخر عدم أخذ الفكرة ةالاستفادة منها .
وهذه العقود كثيرا ما تستخدم لضمان الحقوق ويتم الموافقة والتوقيع عليها قبل الاضطلاع على اي تفاصيل للمشروع اي أنه عقد مبدئي لفكرة المشروع فقط وبعدها يأتي عقد الشراكة والتنفيذ.
ياليت تكوني فهمتيني .
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا بك غاليتي
عزيزتي ما في احد يحط فلوسه بالهواء ويطيرها :)
ما في احد يرضى يدخل فلوسه بدون ما يعرف وين حتروح حتى لو كانت 500 ريال ومبلغ 25 الف ريال بالنهاية مبلغ مو صغير مره
فاجابة الاخت الكريمه ميرال واضحه وصحيحه
واكيد انت لو كنت مكان الممول ما راح ترضي الا انك تعرفين المشروع
خاصه انه بهالزمن انتشر كثير الاحتيال والنصب وخلافه فالناس تخاف ومن حقهم الحذر ومعرفة التفاصيل كامله
والحل مثل ما ذكرته الاخت ميرال

وحياك الرحمن
اسيرة الاحزآن
انا فاهمة زين كل هذا الكلام والله ادري بس ممكن فكرة المشروع الممول ما يسويها هو ممكن اي احد من اهلة اصدقائه لانها غير مكلفه تمام و سهله ما يبلها تعب و انا بعد ما ابي اظلم احد علشان كذا محتارة ساعدوني .........
ice princess
ice princess
انا مستعدة امول لكن اذا عرفت الفكرة

اما مسالة احد يعرف من الاهل او غيره فاطمئني اهلي بالعقار ويشتغلون برؤوس اموال عالية

اذا حبيتي نتواصل والله يكتب الخير او الله يفتح علي وعليك
لؤلؤه ورديه
لؤلؤه ورديه
اختي الغالية مهما كان مشروعك مربح لاتقولين ميه بالميه (الله اعلم):lookaroun
لكن قولي99.99
ودمتي
:icon18: