اللي تصلح دايم القهوه العربيه تدخل تساعدني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم ياغاليات

بنات انا دايم اسوي قهوه عربيه لاني احبها

واذا زرت ناس في بيتهم اذوق قهوتهم احس انها ولا شي جنب قهوتي:44:

انا احط في الأبريق حق القهوه اذا فاحت القهوه نفسها مع ملعقتين مبيض
والدله(الترمس)حق القهوه هيل وذرة زعفران وراس الملعقه صفار زعفران
ومع هذا اكثر الهيل احيانا عشان يطلع الطعم حلو واحيانا طعم القهوه يغطي على الهيل احترت ماادري كيف تضبط

الله يسعدكم يابنات في اضافه غير اللي ذكرته يخلي طعم القهوه حلو غير الهيل والزعفران والمبيض وصفار الزعفران والمسمار؟؟

اللي طريقتها نفس طريقتي تذكرلي طريقتها ومقاديرها
بليز ساعدوني ابي اغير طعم قهوتي للأحلى
19
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجلابنت ابوها
شوفي حبيبتي اول شي نوعية قهوتك من الزينه وحمسته كيف
انا قهوتي بن هراري انا الي احمسه بنفسي بالفرن اولعه من فوق بس صح اطول وانا احمسها بس تطلع جنان ودرجه وحده موحبه محترقه وحبه ماستوت لا تصير مثل بعض اخليها وسط واطحن حق 3 ايام بس والباقي بالفريزر والهيل اطحن كل يوم بيومه صراحه عشان الطعم والريحه

اما الطريقه اغلي المويه تقريبا 5كاسات واذغلت اقصر واحط القهوه تقريبا فنجان ونص واخليها ربع ساعه

ماحط شي معها بعدين اطفيها اخليها تركد دقيقه واكون حاطه بالزمزميه ملعقة صغيره ونص هيل وبين الاصابع زعفران ونص ملعقه من خلطة القصيم واصب القهوه عليهم انتبهي لاتحركين الابريق حق القهوه وانتي تصبين القهوه عشان القهوه تكون بالقاع وتاخذي الصفوه واتمنى تعجبك وادعي لي ابصلاح وقولي اذجربتيها وش رايك
(عاشقة الفردوس)
الورديه2009
الورديه2009
والله شوفي ياعيوني
انا اشتري بن قهوه من وحده نعرفها قهوته بصراحه روعه فيها كل شي

بس احط مويه بالبريق قد الترمس يعني اعبي الترمس واصبه بالابريق وازيد شوي عشان الغلي

اخليها تغلي واحط من هالبن ملعقه كبيره لانها حمستها غامقه شوي

واذا بدت تطبخ اقصر النار وربي ان ريحتها تفوح بالبيت اخليها 10 الى 12 دقيقه واطفيها

احط بالترمس م صغيره مليانه هيل +شويه مسمار+شويه قرفه+شويه زنجبيل وربي كل من شربها انهبل عليها

مايمديك فنانه انا ههههه
أحلام وردية 2008
شوفي يالغاليه اذاكنت تبغين قهوتك حلوه اختاري بن هرري رائعه ومافيها نكهه وحمسيه بالحماسه خلي لونه غامق وطريقتك مره حلوه وحتى اختى نجلا كلامه ميه على ميه
حبيبة نوجا
حبيبة نوجا
اهم شىء تخليها تغلى ربع ساعة وجطى فى الترمس الهيل وقليل من خلطة القصيم موجودة عند العطارين وحتعجبك باذن الله