اميره امير

اميره امير @amyrh_amyr

محررة برونزية

تعرفون وش يعني سبع صنايع والبخت ضايع؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا يااخوات بحط لكم مشكلتي واللي تقدر تشور علي الله يجزاها خير

انا معي دبلوم برمجه واعرف اصمم بالفوتوشوب باحتراف ولله الحمد واعرف للسويش ماكس وشوي للسينما فور دي
وتصميم المواقع
والرسم الزيتي والمائي والاكريليك ارسم لوحات وارسم على التحف واجدد القديم واخليه فخم بشهادة الجميع لكن المشكله مو متوفقه بشغلي كل مااعرض شغلااتي القى اللي يقولون الله رووووعه ويجنن ولا احد يشتري ولا لقيت حتى الوظيفه مدري وين المشكله
كثير يقولون لو نعرف لهاالشغلات اللي تسوينها بنكسب ذهب وانا واقفه مكاني ابي اعرف وين المشكله هي بشغلي والا الناس والا ايش؟
اللي اشتغله مااتستفدت منه ابد

رجاء لاتطنشوني:44:
72
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قايدالزين
قايدالزين
ماشاء الله وبارك الحمدلله إني أول وحده ترد بموضوعك الحلو وصراحه فنااااااااااااااانه مبدعه
بس حرام تضيعين موهبتك سوي بطاقات فيها أعمالك وأعرضيها أو سوي محل لو في بيتك وخلي قرايبك يسوون لك دعايه خاصه حركة زمزميات القهوه والشاي راح تنتشر بين الحريم بالهبل بإذن الله تعالى بس حاولي الدعايه ثم الدعايه ثم الدعايه
اميره امير
اميره امير
اختي قايد الزين شكرا على الرد وفكرتك حلوه وشكلي بطبقها مارح اعتمد على المنتديات مااحس ان فيها اقبال
شكرا وربي يسلمك ويوفقك
قهوة_المساء
قهوة_المساء
ربي يوفقك ويفتحها بوجهك صراحه شغلك لايعلى عليه لكن اتوقع الدعايه والحظ ينقصك لكن لاتيئسي وثابري حرام تضيعين هالموهبه

ونا عندي لك اقتراح يمكن يفيدك سويلك مجموعه زمازم بعدة رسومات وروحي لمحللات الاواني واعرضيها عليهم مثل الي بطيبه الى ابن دايل وربي يوفقك
~ام الخير~
~ام الخير~
88888اي صادقة اعرضي الي عندك على المحلات وعلميهم انها من شغلك وانك انت الي تسوينها وحطي موقع على النت واعرضي فيه اعمالك طبعا الاسعار خليها معقوله ولاتقتصرين بشغلك على الطقوم والصياني لاخليها تحف وغيره وغيره ربي يسعدك ويوفقك
وبالنسبة للوظيفة سيم سيم ان زيك مابعد كتبه ربي الله يوفقني ويوفقك واطلبي البركه وخلي ثقتك بالله كبيره واحسني ظنك به وربي يسعدك
ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
ماشاءالله لااله الا الله ماتوقعت ان شغلك كذا
مايفرق عن الجاهز اللي يجي واللله كانه جاهز موب شغل يد
الله يوفقك يارب .. طيب قولي لي وش ينقصك ؟
يابنات ياليت تعلموني وش ناقصها ؟ حرام تضيع هالموهبة

ياليت يكون عندك صورواذا عندك صور تصميم مواقع وستايلات منتديات
وش جنسيتك ؟ وين ساكنة بأي مدينة يعني عشان ممكن نسوي لك دعاية
اذا حابة تجاوبين هنا اوعالخاص

الله يوفقك ويرزقك بالزباين اللي يقددرون المواهب