$$احساس الكوون$$
بالعكس لازودتيها ولا شي
طيب ليه في هالشهرين ماتابعتي تبويضك واجهزة البول تعطي نتايج حلوه ومقنعه<انجاب او كلير بلو
شرايك هالشهر تجربينها واذا دورتك منتظمه راح تفيدك اكثر
والله يرزقك بتوام في القريب العاجل ان شالله
$$احساس الكوون$$
والله يا قلبي أنا حملت وأجهضت مرتين ومن بعد المره الأخيره قلت بريح نفسي وريحت لمدة ست شهور وأنا ماشيه على المنع والحمد لله ماشيه أموري لكن من شهر شعبان ورمضان وأنا أحاول وجربت في أيام التبويض وماحصل حمل ولله الحمد مع إنه في المرتين اللي حملت فيها ضبطت لكن مدري ايش المشكله ذحين (بس أيام التبويض على حسابي أنا مو على جهاز أو دكتوره) وجاتني الدوره ويمكن خيره لي وأشوف الشهر الجاي والله يعطيك ويعطيني لأنه ماعندي أطفال.....(وسلامتك هذه قصتي كلها إن شاء الله فهمتيني وعارفه زودتها شوي هههههههه)
والله يا قلبي أنا حملت وأجهضت مرتين ومن بعد المره الأخيره قلت بريح نفسي وريحت لمدة ست شهور وأنا...
باقي على موعد هبوط الطائره
4 ايام
:icon33:
حـيـاة الـروح
طيب أي واحد أفضل فيهم وألا أروح للدكتوره أفضل
بس أبغاك تدعيلي إذا الله رزقني الحمل يثبته لي ويحفظ لي جنيني حتى أولد بصحه وسلامه لأني مرعوبه من كلمة إجــــهـــــــاض الله يبعده عن الجميع..أما بخصوص ليه ماجربت لأنه على بالي إني أعرف أحسب أيام التبويض وضبطت معاي مرتين ومافكرت في غيرها وعلى فكرة دورتي منتظمه ومخليتها على ربي والله لايحرمني من فضله يارب
حـيـاة الـروح
إن شاء الله من غير شر ماتشوفينها وتطلعين حامل
بجد ترى أيام مرعبه حسيت فيها ههههههه
ريتاج الجنه
ريتاج الجنه
إن شاء الله من غير شر ماتشوفينها وتطلعين حامل بجد ترى أيام مرعبه حسيت فيها ههههههه
إن شاء الله من غير شر ماتشوفينها وتطلعين حامل بجد ترى أيام مرعبه حسيت فيها ههههههه
مبروووك على الموضوع الجديد يارب وشه يبقى حلو علينا كلنا
كان نفسى ابشرك والله يا حسوسه بس هى اتاخرت يوم و نزلت امبارح ..
و حيرانه مش عارفه اروح اتابع مع دكتوره و لا اخلينى مع نفسى شهرين كمان