ام عبدالله12مره
بعض البنات تكلموا عن اليزر لهالمنطقه
بنااااااااااااااات انتبهوا تسونها حراااااااااام مايجوز

هالمنطقه عوره مغلظه كيف تكشفينها عند احد

حتى لو علموك مو ممكن تغلطين وتظرين نفسك

ياختي ياحلو الحلاوه والموس وانتهت السالفه

انتبهو تكفووووووووووووووووووون
sweetest_lady
sweetest_lady
بعض البنات تكلموا عن اليزر لهالمنطقه بنااااااااااااااات انتبهوا تسونها حراااااااااام مايجوز هالمنطقه عوره مغلظه كيف تكشفينها عند احد حتى لو علموك مو ممكن تغلطين وتظرين نفسك ياختي ياحلو الحلاوه والموس وانتهت السالفه انتبهو تكفووووووووووووووووووون
بعض البنات تكلموا عن اليزر لهالمنطقه بنااااااااااااااات انتبهوا تسونها حراااااااااام...
ياقلبي

الدنيا تطورت

في ليزر اسمه ليزر اسلامي روحج تسوين من غير ماتضطرين تكشفين العورة وغيره

الدكتورة تعلمج وتضبط لج الجهاز والباقي عليج
مـــلآمـح الشتــاء
شوفي يـاحـلوة أهمي شيء قبل لا تشلين انو تنظفي المنطقـة وتعقميه زين والحـلاوة احسن شيء تعطي نعومة وويطول الشعر مايطلع

ابعدي عن الموس والكريمات

ثاني شيء اذا خلصتي شيله لا تغسلي ولا شيء ادهني المنطقة بزيت الزيتون ونشـاء

وللعناية بمـا أنك عرووس انصحك نصيحة الحمام المغربي روعة كل اسبوعين سوي حمام مغربي او رووحي لمركز متخصص بالحمام المغربي صدقني راح يصير جسمك رووعة ونـاعم

وللمنطقة استخدمي كل يوم جيوسليد+جلسرين+ليمون والبسي شورت علشان مايصير احتكـاك وبعد سـاعتين خوذي شور

قسمـآ بالله اعرف وحـدة كل يوم تستخدم جيوسليد+ وليمون وصار جسمها ابيض يهبل

وصنفرة كاب روعة كل اسبوع سوي صنفرة للمنطقة وشوفي وشلون يتسـاقط الجلد الميت

وأهم شيء الترطيب استخدمي اي مرطب منـاسب للمنطقة وأنتبهي من الرطوية لازم كل بعد حمـام تمسحين بالمنديل لانو الرطوبة تسبب

السود والرائحـة والفطريات وهذا مو كويس بالنسبة لك كعروس

وفيها كريم يمحدونه بس أنا ماجربتـه أن شـاء الله بجربـه اسم الكريمFade Gej4من شركةDDF
هـو غـالي شوي بس يبغي
له صبر يعني طول الشهرين تستعملينه لحدا ماتوصلين للنتجــة وفيها خلطة تبييـض يمدحونه من صيدليـة الحبيب وصيدليـة النهدي

وفيها حاجة بقوله لك أنا كنت مثلك شيـله هـم المنطقة وخايفة وكذا بس والله الرجل ماينتبه للشيء هذا أهم شيء النعومة جسمك خالي من الشعرالرائحة الحلوة والدلع صدقيني اذا سويت هالاشياء ماراح يشوف لا سود ولا غيره

واي سؤال انا حاضرة بالتوفيق يـاعسل
حلا..........
حلا..........
رفع
سوسه بس ننوسه
سوسه بس ننوسه
بعض البنات تكلموا عن اليزر لهالمنطقه بنااااااااااااااات انتبهوا تسونها حراااااااااام مايجوز هالمنطقه عوره مغلظه كيف تكشفينها عند احد حتى لو علموك مو ممكن تغلطين وتظرين نفسك ياختي ياحلو الحلاوه والموس وانتهت السالفه انتبهو تكفووووووووووووووووووون
بعض البنات تكلموا عن اليزر لهالمنطقه بنااااااااااااااات انتبهوا تسونها حراااااااااام...

تقدر الوحده تشيل لنفسها من غير احد يشوفهاا وموجود كثيير وتكلمنا عنه كثير