ام من سنتين وحايسه حوستين ؟؟؟؟؟ شاركوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي يابنات حابه اشكركم على تفاعلاتكم معاي ومساندكم لي ..
بنات انا حبيت اكتب لكم هالموضوع عشان نتشارك الخبرات في كيفية الاسترخاء وهدوء الاعصاب ..
انا عندي طفلين جبتهم ورا بعض كانت غلطه ولكن الحمد الله على كل حال .
اوصل ساعات لحالات من الصداع الرهيب واحس الدنيا تدور فيني من الصياح والحنه حقت العيال طبعا واحد عمره سنتين والاخر سنه ...
طب يابنات ودي تكتبون لي نظامكم اليومي وايش الحل لما نوصل مراحل من التوتر والصداع كيف احافظ على الروقان في حياتي وانبسط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا انا جدا حريصه عليهم وقدام العيال احافظ على هدوء ظاهري اما في داخلي انواع الصداع والضيقه ؟؟؟ قولوا لي ايش الحل ؟؟

بقولكم النظام اليومي حقي
نصحى تقريبا 10 او 11 طيب افطرهم بعدها نغير ملابسنا ونجلس نطالع التلفزيون وما بين الصياح والزهق حقهم واروح اسوي غداهم يتغدون وبعدها يبدأ الصياح لانهم زهقانين يجي ابو الشباب ياكل ويجلس شوي ينام بعدها يصحى بعدها امر ساعات على بيت الوالده ارجع البيت على 12 وانومهم واجلس ارتاح اكون مرت تقريبا 14 ساعه من الازعاج والصياح والشيطانه ..
المشكله ان نومهم بس باليل يعني ما ينامون بالنهار لكن في نومة الليل مره متعبين يعني ادور فيهم لحد ما ينامون ...

ايش الحل معاهم وهم الاثنين يرضعون وللحين مع الحفاظات والتغيير كل ساعتين ومآآآساه كيف احافظ على روقاني وهدوئي في هالدومه ابي نصائيحكم
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعتي؛؛؛بنوتتي
الله يعينك وياجرك .. ..
كل الاطفال كذا .. ..
بس ليش ماتخلين ابوهم ياخذهم اي مكان لو ساعة تريحين فيها .. ..
برونزية دلع
برونزية دلع
دلوعتي بصراحه ابوهم دوامه طويل مره صعبه عليه يشيل همهم بعد ..
مشكوره على مرورك حبيبتي
حب مستحيل
حب مستحيل
يووووووووووه الله يعينك انا مجربه عيالي وراء بعض .. اعاني من الرضعات وتغيير كل شوي .. حابه افيدك بشغله .. طلعوهم كل يوم وخليهم يلعبون كثير والله ما تجيون الا هم متسدحين من التعب .. وتروقين في الليل كم ساعه
وحاولين تصحينهم بدري شوي علشان الظهر يقيلون معكم نص ساعه تريحين اعصابك فيها .. ونصيحه من اخت مجربه لاتشدين اعصابك كثير وطنشي انا صار فيني عصبيه موب طبيعيه والمشكله صارت جزء من شخصيتي ماقدر لو ابي ..
وابوهم لازم تعودينه من هالحين يساعدك مو كل شئ فوق راسك شوفي اللي عندي عودته وصار منعزل لحاله عنا ومايبي ازعاج ..
والله يصلحهم لكم ويهديهم يارب
الغـــــــلا كلــة
الله يصلحهم لك يارب
برونزية دلع
برونزية دلع
حب مستحيل مشكوره حبيبتي حسيت في احد جرب المعاناه
الله يعطيك العافيه ويخليهم لك