ودي استغل وجود الخدامه ... ممكن تتفضلي

اطباق عالم حواء

عندي الخدامه طول الوقت جالسه ماعندها شغل وانا ابي استغل جلوسها عندي في عمل شي يخص المطبخ يعني مثل لف ورق العنب وفرزنته
طيب في شي ثاني مثل ورق العنب ابغى استغل وجودها
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدمنة زنجبيل
مدمنة زنجبيل
عاد انا اموت بالشغلات هادي شوفي ياقلبي اعملي ورق عنب سنبموسه لحمه مفرومه وحطي معاها بصل فقط وبعدين اذا احتجتي ضيفي الكزبرة والشبت والبقدونس بوقتها اعملي دجاج مسلوق وفتتيه وحطي بعلب وكفتة دجاج وتونه واذا تبغي زياده اقولك بس ادعيلي ربي يشفيني وارجع ذي اول واحسن
ألوان سحريه
ألوان سحريه
عاد انا اموت بالشغلات هادي شوفي ياقلبي اعملي ورق عنب سنبموسه لحمه مفرومه وحطي معاها بصل فقط وبعدين اذا احتجتي ضيفي الكزبرة والشبت والبقدونس بوقتها اعملي دجاج مسلوق وفتتيه وحطي بعلب وكفتة دجاج وتونه واذا تبغي زياده اقولك بس ادعيلي ربي يشفيني وارجع ذي اول واحسن
عاد انا اموت بالشغلات هادي شوفي ياقلبي اعملي ورق عنب سنبموسه لحمه مفرومه وحطي معاها بصل فقط...
يارب ان تشفي اختي مدمنة زنجبيل وترجع مثل اول واحسن
ياليت ياقلبي تعطيني من افكارك الحلوووه ربي يسعدك
ألوان سحريه
ألوان سحريه
رفع
ام توتو22
ام توتو22
اقولك ارسليها لي تشتغل عندي وترجع ,,,,,خخخخخ
اعجني عجينه وسوي معجنا مفرزنة من كل نوع كميه وحطي كل نوع بعلبه بس يجون ضويفك تسخنينها
وسوي كبب وورق عنب ,وتلف سنبموسه صغار وكبار وسبرنق وو
ودعواتك لي بالشفاء وتفريج همي يارب
omhoood
omhoood
اشتري رقاق وخليها تلف سمبوسه مثلثات صغار بالجبنه الكيري او اي جبنه تحبيها انا اسوي جبنه بيضاء وفلفل حار واحيانا جبنه كرفت مبشورة وبصل اخضر

وكمان تلف سمبوسه بالخضار

وكمان عندك سبرينج رول وكبه وميني بيتزا لوقت الزنقه بس تدخليها الفرن وتحطي الجبنه عليها وانا كمان افرزن كراواسون و اقماع جاهزه بس احط الحشوة فيها واحميها في المايكرويف كل هالشغلات سهله ويعرفوا الشغالات يسووها