الله يسعدكم ياللي مركبه لولب هرموني تطمني قبل اروح بكره اشيك عليه توي مركبته امس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله

كيف احلى فراشات بصراحه عمري24 ركبت اللولب الهرموني بعدمعاناه طوووووويله مع جميع موانع الحمل يعني ها\ا كان اخر الحلول

لان حتى العادي ركبته قبل سنه ونزفت بعدفتره وخرج برا

والدورة كانت 11 يوم وانا فقردمي اكس

فحكاياتي طوووووويله حبوب لصقات لولب نحاسي

الله يعين وبس امس توكلت ع الله وركبت الهرموني طبعا عندي الم في اسفل بطني والمنطقه الحساسه من عند فتحه المهبل احس زي المسمار الم يروح ويجي ها\ا اليوم الثاني فعادي والا لا
انا بروح يكره لها لانها لماجت تركب جلست اضغط عليه واطلعه اكثر من مره فهي على قولتها خايفه اني بوزته يعني حست الخيوط بس بالنهايه ركب
وجت تكشف بالجهاز على مكانه لقته ثابت

بس مادري ليه خايفه هي تقول تحركتي كثير وطلعتيه اكثر من مره 00هو في مكانه صح بس شفتم لانه اصغر من اللولب العادي تقول لازم تكوني حابسه بول الله يكرمكم عشان اقدر اشوف مزبوط قلت دام في مكانه من ايش تبي تتاكد قلعتها خوفتني وشفتم سعره غالي وتركيبه كان مكلف معقول تفكه بكره وهل المي طبيعي اليوم اوخطير

ياربي الدكتوره مره شاطره بس حسيتها محتاره معاي ومصره تشوفه مره ثانيه بكره بشكل دقيق بس اش تبي تشوف

طمنوني من ركبت لولب هرموني وش صارلها بعد التركيب وبعدها بيوم
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم توتو333
أم توتو333
انا ركبته مرتين الاول 3سنوات والثاني 5سنوات والحمدلله لانه الوحيييييد الي ناسبني وصح تحسين بالم اول الايام بس بسيط وبعدين خلاص ماراح تحسين بشي
دلوعة زمانهاااا
رررفع
أم توتو333
أم توتو333
لا اله الا الله
ترووويقه
ترووويقه
رفع
tom.tom
tom.tom
خوفتيني وانا ناويه اروح اركبه