الي عندها خبره بالشوي تدخل

اطباق عالم حواء

صباح الخير ..........................................كيفكم ياحوائيات انا البارح تحمست وقلت ابشوي وعيالي مستانسين المهم شبيت الفحم لين صار جمر وحطيت اللحم بالاسياخ والدجاج بالشبك طبعا انا متبلتهم من بدري وقعدنا نشوي لين شبه احترق والريحه كانت واو بس المشكله لمن خلصت وجينا ناكل طلع اللحم والدجاج مستوي من فوق بس ومن الداخل يمممممممممممه اللحم احمر مااستوى ولاادري وش السبب فياليت اللي عنده خبره تعلمني لاني رفله بالشوي وجزاكم الله خير
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لجونة المزيونه
يمكن النار مشتعله بعدها في الفحم

يعني ماطفت فستوى من برا ومن جوه بعدو
SANDDI**
SANDDI**
الفحم لازم يكون والع ( جمر ) بس كميه مو كثير
بحيث توزعينه في كل مكان بالشوايه
تحطين الدجاج لما تبيلينه في شبك الشوي الي يجي طبقتين
يعني توزعين الدجاج في الطبقه الي تحت بس مو تلزقينه جنب بعض حاولي تخلين مسافات عشان يستوي
بعدين تسكرين عليه بالطبقة الثانيه من شبك الشوي
ولما تحطينه على الجمر لاتخلينه الين يستوي لا أقلبيه ع الجهه الثانيه
وعلى ذا الحال 000بعدين خذي عظمة الفخذ وأفتحيها بالسكين وشوفي لما مايكون فيه دم تقدرين تحكمين عليه إنه استوى
ملاحظه ( فيه شواية كهرباء مررررره روعه وعمليه وصحيه أنا أقصد الشواية الي تحطين تحتها مويه 0رهيييبه صراحه ) بس تصلح للي عندهم خبره بالشوي
شكولاتايه
شكولاتايه
مثل ماقالواالاخوات اكيد الفحم ماجمر
بنت رحمة
بنت رحمة
اكيد النار شاعله لازم يكون فحم بدون نار النار المشتعله تحرق اللحم اوالدجاج بدون مايستوي
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
الفحم لازم يكون والع ( جمر ) بس كميه مو كثير بحيث توزعينه في كل مكان بالشوايه تحطين الدجاج لما تبيلينه في شبك الشوي الي يجي طبقتين يعني توزعين الدجاج في الطبقه الي تحت بس مو تلزقينه جنب بعض حاولي تخلين مسافات عشان يستوي بعدين تسكرين عليه بالطبقة الثانيه من شبك الشوي ولما تحطينه على الجمر لاتخلينه الين يستوي لا أقلبيه ع الجهه الثانيه وعلى ذا الحال 000بعدين خذي عظمة الفخذ وأفتحيها بالسكين وشوفي لما مايكون فيه دم تقدرين تحكمين عليه إنه استوى ملاحظه ( فيه شواية كهرباء مررررره روعه وعمليه وصحيه أنا أقصد الشواية الي تحطين تحتها مويه 0رهيييبه صراحه ) بس تصلح للي عندهم خبره بالشوي
الفحم لازم يكون والع ( جمر ) بس كميه مو كثير بحيث توزعينه في كل مكان بالشوايه تحطين الدجاج لما...
كلنا بنستسهل الشوي بس بصراحه بدو معلمين وانا وزوجي من احنا عرسان نحاول بمحاولات فاشله حتى صرنا معلمين اولا اختي عند التتبيل اضيفي اللبن للحم والدجاج يطريه هذه ملاحظه ولا تحطي الملح لأنو بيطلع عصارة اللحم وبالتالي بيطلع قاسي يرش الملح قبل الإستواء بقليل عند وضع اسياخ اللحم الكباب توضع لدقيقه واحده وثم تقلم للوجه الأخر عطول والسبب انها ماتشد اللحم من جهه ولما تقلبيها تسقط عن السيخ وبعدين بالنسبه للجمر بعد مايولع لازم يكون هادي ماتطلع النار من الجمرات ولعات صغيره لا هاديه مجمره بدنا تكون وابدئي بالبصل وبعدين الكباب وبعدين الدجاج وزعيه وقلبيه الدجاج عالناحتين كل شوي وآخر شي اللحم الشقف عكيف الكيف إن شاء الله اكون اضفت لمعلوماتك شيء مفيد وصحتين بس حذاري تاكلي اللحوم النيه كبيها ولا تاكليها وتمرضي لاقدر الله ودمتم سالمين:)