اشتاق واحن علي الايام الحلوه

الحمل والإنجاب

اهلين بنات اخباركم؟؟
بنات انا مدري وش فيني انا توني والد ولي شهر وكم اسبوع يعني بنتي توها صغيره مشكلتي وانا حامل سبحان الله حابه الحمل مع انه كان تعب والالم بس سبحان الله الله محببني بنفسي وكل يوم وانا حامل اناظر نفسي بالمراه وشكل بطني واناطر حركات بنتي وادعي ربي كل يوم وانا حامل بان ربي يسهل ولدتي واقراء كل يوم الادعيه الا انه وصلت بشهري التاسع حبيته اكثر رغم التعب الا انه كنت اروح كم يوم الممشي علشان تتسهل الولاده والحين لما اشوف اي مكان يذكرني به وانا حامل يحن قلبي واشتاق وابكي لنفس المكان وصرت باسابيع الاحيره بالشهر التاسع ادعي ربي واشكره باني خلصت مرحله الحمل بسلامه وصرت ادعي بان تكون ولادتي سهله وسبحان القادر وربي مااكذب عليكم وانا فيني الطلق ماتركت الاذكار والايات الين تسهلت بسهله...
عاد وولادت انا وجبت بنوته والحين مشاء الله عمره شهر وكم اسبوع بس مدري ليه انا كذا اي شي يذكرني برحلتي للحمل واجلس اابكي واحن علي الايام الحلوه.. ربي ***** الله اشوف بنتي عروسه وتكبر بين ايديني ربي لاتحرمني منهااا

علي فكره انا عندي قبلها ولد وبنت بس هالمره حبيت بنتي الثالثه اكثررر مدري ليه..

سامحوني بنات علي الخبطه لانه الود ودي ترجع الايام واسفه علي الاطاله
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضيعه شباصتها؟!..
الله يخليهم لك يارب

:)

ويالله شدي حيلك وجيبي الرابع الله يوفقك ويخليهم لك
انفاس رومنسيه
الله يخليهم لك يارب :) ويالله شدي حيلك وجيبي الرابع الله يوفقك ويخليهم لك
الله يخليهم لك يارب :) ويالله شدي حيلك وجيبي الرابع الله يوفقك ويخليهم لك
والله يخليك لااحباب وتتسهل ولادتك
عــرووب
عــرووب
يمديك احملي :)

اعرف وحدة مثلك ماشاء الله
على ان حملها مثل الناس واشد مررة وحامها صعب ويجيها مسالك تعذبها
بس ماشاء الله لاقوة الا بالله تحب الحمل

الله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة السليمة المعافاة
WAFA OMAR
WAFA OMAR
الله يخليلك بنتك وتفرحي فيها هي واخوتها
وبس تكبر شوي ردي احملي ماجورة ان شاء الله
انفاس رومنسيه
يمديك احملي :) اعرف وحدة مثلك ماشاء الله على ان حملها مثل الناس واشد مررة وحامها صعب ويجيها مسالك تعذبها بس ماشاء الله لاقوة الا بالله تحب الحمل الله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة السليمة المعافاة
يمديك احملي :) اعرف وحدة مثلك ماشاء الله على ان حملها مثل الناس واشد مررة وحامها صعب ويجيها...
لا مو مساله اني ابي احمل بس سبحان الله كنت مره حابه حملي ..
ومشكوره ياقلبي علي كلامك العسل