الله يا زين اللي حضرت .. غطت على كل الحضور .. دلعي بنوتك بأروع الفساتين

ملبوسات وحقائب

السلام عليكم ...

حياكم الله يا حبايبي :)

جبت لكم اليوم كولكشن مميز وراائع جدا خامات راقيه ومميزه تنطق فخامه :eek:

الفساتين متوفر من كل موديل 5 مقاسات فقط ..

المقاسات تقريبا تلبس من 3 شهور الى 3 سنوات ..

لحد يرد... التفاصيل في الردود القادمه
65
7K

هذا الموضوع مغلق.

عزف الخريـــف
عزف الخريـــف
بالبدايه هذا جزء من آراء زبوناتي الغاليات على قلبي ..

اللي ما قدر احصرها في موضوع واحد .. :)
عزف الخريـــف
عزف الخريـــف
بالبدايه طريقة الطلب:
1- ترسلين صورة الفستان اللي تبينه + المقاس
2- لو شاكه بالمقاس المناسب ارسلي لي مقاسات اي فستان مناسب عندها قيسيه بالمتر الطول والعرض من الاكتاف والخصر
3- بعد ما أأكد لك توفر الفستان والمقاس أرسلي لي عنوانك اذا كنتي بالرياض يوصل مع مندوب + رقم جوال يتواصل معاه
4- التوصيل والشحن نهاية كل أسبوع .. اذا كنتي مستعجله راسليني واشوف اذا فيه امكانيه ولا لا ...
5- اللي في المجمعه ( وبعض مناطق سدير ) + حفر الباطن .. ممكن التوصيل لهم مع مندوب ..
6- خارج هالمناطق الشحن عن طريق زاجل .. 15 ريال المدن الكبيره والمدن الصغيره الغالب 40 ريال ( من الشركه مو مني مغيرين اسعار الشحن ) والشحن ع المشتريه طبعا
7- اي استفسار رقمي موجود بالتوقيع مستعده اجاوب على اي استفسار ما ذكرت تفاصيله بالموضوع .. اما الاسعار والتفاصيل الثانيه اللي ذكرتها اعتذر ما راح ارد ..
8- الفساتين نفس الصور تمام ونفس الالوان مافي اي اختلاف واضمن لك هالشيء ..

درة 14
درة 14
الله يوفقك ويوسك لك ابواب الرزق الحلال ♥
عزف الخريـــف
عزف الخريـــف
بالبدايه طريقة الطلب: 1- ترسلين صورة الفستان اللي تبينه + المقاس 2- لو شاكه بالمقاس المناسب ارسلي لي مقاسات اي فستان مناسب عندها قيسيه بالمتر الطول والعرض من الاكتاف والخصر 3- بعد ما أأكد لك توفر الفستان والمقاس أرسلي لي عنوانك اذا كنتي بالرياض يوصل مع مندوب + رقم جوال يتواصل معاه 4- التوصيل والشحن نهاية كل أسبوع .. اذا كنتي مستعجله راسليني واشوف اذا فيه امكانيه ولا لا ... 5- اللي في المجمعه ( وبعض مناطق سدير ) + حفر الباطن .. ممكن التوصيل لهم مع مندوب .. 6- خارج هالمناطق الشحن عن طريق زاجل .. 15 ريال المدن الكبيره والمدن الصغيره الغالب 40 ريال ( من الشركه مو مني مغيرين اسعار الشحن ) والشحن ع المشتريه طبعا 7- اي استفسار رقمي موجود بالتوقيع مستعده اجاوب على اي استفسار ما ذكرت تفاصيله بالموضوع .. اما الاسعار والتفاصيل الثانيه اللي ذكرتها اعتذر ما راح ارد .. 8- الفساتين نفس الصور تمام ونفس الالوان مافي اي اختلاف واضمن لك هالشيء ..
بالبدايه طريقة الطلب: 1- ترسلين صورة الفستان اللي تبينه + المقاس 2- لو شاكه بالمقاس المناسب...
نبدأ الفساتين :

اللون المتوفر هو الثاني :)

التطريز من قريب :)
عزف الخريـــف
عزف الخريـــف
انتهت .. الموديلات

للمعلوميه الفساتين جاهزه للتسليم الفوري ومتوفره كلها عندي :)