علموني طريقة الفاصوليا المطبوخة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم صبايا

الله يعطيكم العافية علموني وصفات للفاصوليا المطبوخة اللي تجي برتقالية

اسرع وقت تكفون
11
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليثو
ام ليثو
اليابسة اختي 
ام ليثو
ام ليثو
اليابسة اختي 
اليابسة اختي 
اختي تنقعي الفاصولية بماء طوال الله الصبح تغيري مية الفاصولية وبتحطي الفاصولية عنار حتى تنضج  اسلقي لحم شقف  حطي ما ماء ابسلق ورق غار هيل راس بصل ،،، افرمي بصل وقلبيه عنار يذبل مع قرن فلفل حر اخضر تم ضعي قطع اللحم وقلبيهم شوي تم ضعي حبوب الفاصوليا وصفي ماء المرق وضعي  ماء المرق على الفاصوليا ضعي صلصلة حمراء اي رب البندورة واتركي المزيج يتسبك افرمي ثم كتير شوي وقلبيه مع زيت عنار حتى يشقر وضعيه فوق الصلصلة ممكن وضع كزبرا ناشفة مع الثوم او خضرا ويقدم بجانب الارز صحتين طبعا لاتنسي الملح والفلفل الاسود لكن لا انصحك بوضع بهارات الا رشة خفيفة جدا جدا لانها تغير طعم الفاصولية المطلوب ممكن وضع الماجي افضل لهذه الاكلة من البهارات راح تعجبك جدا 
ميمـgggggنـة
ميمـgggggنـة
قصدك الفاصوليا المعلبة بالصلصة صح ؟

عادي احمسي بصل وثوم ولما يذبل حطي طماطم عليها مقطعة صغيرة مع اشوي معجون طماطم مقدار ملعقة وبهارات مثل فلفل وكمون يكفي اما لو حابة بهارات مشكلة بس قليييل لاتكثرين لأن الافضل فلفل وكمووون واذا تسبكت حطي عليها التونة والفاصوليا وقلبيها وخلييها ع نار هادية 5 دقايق وخلاااص عليك بالعافية ... وتستووي بسررعة

التونة اختياري حابة تضيفينها او لا
بس احنا نفضلها هاذي بالتوونة وناكلها بالخبز

والاخت اللي فوق ام ليثو اتوقع تقصد الفاصوليا البيضا او الخضرا
و الله يجزاها خير استفدت من طريقتها
om maged
om maged
مافهمت ايت قصدك اللي اعرفها الفاصوليا الناشفه اللي ذكرت طريقتها الاخت ام ليثو

والفاصوليا الخضرا
اما برتقاليه ما اعرفها اول مره اسمع فيها
ام ليثو
ام ليثو
خواتي الغاليات نعم اقصد الفاصوليا البيضاء اليابسة  واظن الاخت صاحبة الموضوع تقصد بالبرتقالية اي صلصلة البندورو ونسيت اذكر شغلة انها ممكن تنطبخ بعصير بندورة طازجة ....