لمووسه
لمووسه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن فينا حماس ورغبة في تحقيق الذات وفيه بنات بيتراجعوا عشان الشحن وتكاليفه وبعد المسافات بينا لكن أنا عندي طرق لكريمات من الأعشاب طبيعية ومحتاجة بنات تصنعها وتوزعها في مدينتها ونعلن عن منتجنا هنا في المنتدى وطريقة عمل الكريم سهلة وبسيطة وكلها مواد متوفرة من الطبيعة ونتايجة هايلة فوق ما تتخيلوا يعني الي حتاخد منكم أكيد باذن الله حتشتري منه على طول لأنه بينعم الشعر ويطوله بشكل ملحوظ ومش حيبقى غالي خالص لنه تكاليفه بسيطة أي واحدة مستعدة تشترك معايا في تصنيع وتوزيع الكريمات ترسلي على الخاص الجادات فقط والي عندهم رغبة في المشاركة بس لو سمحتوا وأنا حبعت لكم كل التفاصيل على الخاص شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن...
ياليت ترسلين لي التفاصيل :)
ناريس76
ناريس76
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن فينا حماس ورغبة في تحقيق الذات وفيه بنات بيتراجعوا عشان الشحن وتكاليفه وبعد المسافات بينا لكن أنا عندي طرق لكريمات من الأعشاب طبيعية ومحتاجة بنات تصنعها وتوزعها في مدينتها ونعلن عن منتجنا هنا في المنتدى وطريقة عمل الكريم سهلة وبسيطة وكلها مواد متوفرة من الطبيعة ونتايجة هايلة فوق ما تتخيلوا يعني الي حتاخد منكم أكيد باذن الله حتشتري منه على طول لأنه بينعم الشعر ويطوله بشكل ملحوظ ومش حيبقى غالي خالص لنه تكاليفه بسيطة أي واحدة مستعدة تشترك معايا في تصنيع وتوزيع الكريمات ترسلي على الخاص الجادات فقط والي عندهم رغبة في المشاركة بس لو سمحتوا وأنا حبعت لكم كل التفاصيل على الخاص شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن...
أختي ممكن التفاصيل على الخاص مع ذكر جميع الخامات المستخدمة للتصنيع .

شكراً
لبنه
لبنه
السلام عليكم :
أخواتي هناك مهرجان كبير سوف يقام في المنطقة الشرقية من المملكة ومطلوب مسوقات ماهرات للمهرجان .

للاستفسار :
ممنوع وضع الهواتف على العام ويمكن تبادلها على الخاص
المشرفة
وهج الخيال
وهج الخيال
السلام عليكم : أخواتي هناك مهرجان كبير سوف يقام في المنطقة الشرقية من المملكة ومطلوب مسوقات ماهرات للمهرجان . للاستفسار : ممنوع وضع الهواتف على العام ويمكن تبادلها على الخاص المشرفة
السلام عليكم : أخواتي هناك مهرجان كبير سوف يقام في المنطقة الشرقية من المملكة ومطلوب مسوقات...
انا ابغى اسوق للمهرجان بس كيف انا من الاحساء
ارسلي على الخاص
nofa-1
nofa-1
السلام عليكم كيف حالكم اود القول لكل مهتم بزيادة دخلة وهذه عن تجربة هناك شركة ماليزية تستطيع العمل عن طريق الإنترنت تختص الشركة بالمواد الطبيعية والصحية واود ان تجربو منتجاتها ان اردتو الإشتراك معي راسلوني على الخاص وشكرا
السلام عليكم كيف حالكم اود القول لكل مهتم بزيادة دخلة وهذه عن تجربة هناك شركة ماليزية تستطيع...
طيب حبيبتي ايش التفاصيل وطريقه العمل كيف ممكن ترديلي على الخاص