*الماسه*

*الماسه* @almash_16

كبيرة محررات

الطريقه الصحيحه للبودره المضغوطه(المائيه)

المكياج والعطور

يابنات انا عندي نوعين من البودرات المضغوطه
وحده من اخيس الماركات((وهي سمر كيك))الحمرا
والثانيه من افضل الماركات((بن ناي))

لكن محتاره بطريقة الاستخدام الصحيحه

يعني مره من المرات استخدمت سمر كيك لحالها بالماء ................ماوصلت للناس اللا ووجهي مبقععععععععععععععععععععع :09: وحرمت استخدمها بعد كذا

ومره استخدمت بن ناي لحاله ((نسيت انا حطيت مرطب واللا لا)) طلع يجننننننننننن

ومره استخدت مكياج اساس سائل وحطيت فوق من المضغوطه بن ناي مع ماء..........والنتيجه تبقيييييييع:hahaha:

ياليت تقولون لي الطريقه الصحيحه من إلى
وهل ينفع للمناسبات الكبيره واللا لا؟؟؟؟وايه افضل المضغوط واللا الكريمي الثقيل مثل ديرما كول للزواجات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم ان بشرتي مختلطه ووجهي يعرررق مع الحررر:eek:
5
882

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبوبة العين
حبوبة العين
ان شاءالله البنااااااات يساعدونا ^_^
زوجة تاجر
زوجة تاجر
هلا حبيبتي
سمر كيك انا زمان كنت استخدمها صراحة ناسبتني على الرغم ان بشرتي جاااااااافة وكنت استخدمها لمن اروح حفلات الزواج لانها ثاااابته وفاااااتحة يعني تديكي اضاااااااءة ووضوح
لكن بقولك شي مهم ترا السفنجة اللي تستخدميها لازم تكون من النوع الممتاز الرطب انا اذكر اني استخدمت لها اسفنجات اشتريتها من قزاز وكانت ممتازة
وبعدين عادة البودرات المضغوطة اللي تستخدم مع الماء افضل انك تستخدميها بهذه الطريقة بس يعني مايصلح تحطين كريم اساس قبلها لانها هي اصلا تكوينها كريم اساس وبودرة مع بعض(باستثناء حق ميك اب فور ايفر انا احيانا احطها فوق كريم الاساس لكن مو دايما ) لكن سمر كيك لوحدها مع الموية
انصحك كمان مادام بشرتك تعررق واحنا ايام صيف لا تستخدمين الا البودرة المضغوطة اللي هي تستخدم بتبليل الاسفنجة مثل حق ميك اب فور ايفر انا مرة ناسبتني وحق بودي شوب كمان حلوة
وبالنسبة للدرجات طبعا استخدمي اللي افتح من بشرتك بدرجة او اثنين اقصى حد وطبعا البلاشر الحلو وتناسق الالوان وراااااااااااح تطلعين قمرررر ان شاااالله
ا
*الماسه*
*الماسه*
حبوبة العين مشكوره على مرورك
=====================
زوجة تاجر مشكوره على المشاركه والافاده:)
============================
وين الباقين؟؟
هدوي29
هدوي29
البودره المائيه تستخدم كأساس وهذا اللي أعرفه00وانا ضد استخدام الماركات الرخيصه على الوجه خصوصاص لأنها تغير طبيعة البشره يعني لاتستغربين اذا بشرتج صارت جافه !
*الماسه*
*الماسه*
مشكوووووره اختي هدوي على المشاركه