بلللللللللللللللليز طمنوني الله يطمنكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتي ...........
احتمال موضوعي مكانه غلط بس اعذرون:(:
انا بصراحه ابغاكم تطمنوني على اختي وحبيبتي هند او هي اذا تقدر ترد علي يعلم الله انها ماراحت عن بالي من يوم شفت موضوعها يوم كانت تعبانه من بعدها جهازي انحاس علي وصار فيه فايروسات واضطريت اخليه عند مهندس كمبيوتر وعشان ظروفي مااسمحت اني اجيبه على طول بس يعلم الله انها على بالي وكنت ابي اتطمن عليها وماكان فيه فرصه اني اطلع من البيت لاني مفكره اذا رحت لأحد استاذن اني ادخل الموقع عشان اتطمن بس والله ماحصل
:(:(

طلبتكم طمنوني عليه وبلغوها سلامي الله يحفظها من كل سوء
يارب تقبل مادعيت لاختي يارب العالمين والمسلمين اجمعين:26:
اللهم صلي على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون وصلي على نبينا محمد عدد ماغفل عنه الغافلون
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
:26:ان شاء الله انها بخير وعافيه ولها في منتديات بيت حواء طبق حلى من كم يوم منزلته الله يجزاها كل خير ويعيننا واياها ومن قرا كلماتي هذه على طاعته
غوووايش
غوووايش
:26:ان شاء الله انها بخير وعافيه ولها في منتديات بيت حواء طبق حلى من كم يوم منزلته الله يجزاها كل خير ويعيننا واياها ومن قرا كلماتي هذه على طاعته
:26:ان شاء الله انها بخير وعافيه ولها في منتديات بيت حواء طبق حلى من كم يوم منزلته الله يجزاها كل...
انا من فترة شفت لها حلى في منتدى ثاني حلى كنافة بالشعيرية الباكستانية :pوانبسطت يوم شفتها :32:
بروفيسورة الوفا
انا من فترة شفت لها حلى في منتدى ثاني حلى كنافة بالشعيرية الباكستانية :pوانبسطت يوم شفتها :32:
mhs6793
مشكوره الله يوفقك يارب ويطمنك

غوووايش
الله يجزاك عنا الف خير ويطمن بالكم

راح احاول ادخل للمنتدى :26:
naddaa
naddaa
الله يشافيها ويعافيها ويردها سالمه
بروفيسورة الوفا
اااااااااااااااااااااااااااااامين يارب العالمين وكل مسلم.....................