عندي سؤال ياليت تجاوبوني وماتطنشوني الله يعافيكم ضروري

اطباق عالم حواء

:33:أخواتي الحبيبات ..
أبغى أسألكم عن حلى جبل القرفة للأخت سوزي أم عزوزي وهو موجود بالقسم هنا ، أنا جربته كم مرة وطلع خيالي
وناويه أسويه بإذن الله لأهل زوجي في فطور العيد - الله يكتب لنا العمر واحنا وانتو بصحة وعافية - بس أنا بروح لأهلي بعد يومين وما برجع لبيتي إلا ليلة العيد بإذن الله وتعرفوا الواحدوقتها يكون مشغووووول مرة وماراح أقدر أسويه - قصدي مافي وقت -
دوشتكم سامحوني بهذي الإطالة .. و سؤالي : ينفع أسوي جبل القرفة بكرة أو بعده و أحطه بالفريزر وبعدين بس أدخله الفرن؟؟. . أي شي من المعجنات عادي بس هذا لأنه مغموس بالزبدة وبعدها بالسكر و القرفة ..
مايصير للسكر شي ؟؟
ياليت تعبروني وتجاوبوني :06: والله الموضوع مهم عندي
وألف شكر ياغالييين
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو حبيبي
سوسو حبيبي
والله ما اعرف بس ماحبيت ادخل ولا ارد

يارب احد يفيدك
حلوه أنا
حلوه أنا
ايه ينفع اختي بس سويه استواء كامل------------يعني بعد مايخرج من الفرن حطيه بالفريزر---------
بعدين اذا جا يوم العيد طلعيه يسخن من الفجر اذا كانت روحتكم الصبح بعدين بالاخير حطي عليه الصوص ----
اتمنى اني افدتك اختي
مرفأ الياسمين
والله ما اعرف بس ماحبيت ادخل ولا ارد يارب احد يفيدك
والله ما اعرف بس ماحبيت ادخل ولا ارد يارب احد يفيدك
تسلمي ياعيوني جبرتي بخاطري..
مرفأ الياسمين
ايه ينفع اختي بس سويه استواء كامل------------يعني بعد مايخرج من الفرن حطيه بالفريزر--------- بعدين اذا جا يوم العيد طلعيه يسخن من الفجر اذا كانت روحتكم الصبح بعدين بالاخير حطي عليه الصوص ---- اتمنى اني افدتك اختي
ايه ينفع اختي بس سويه استواء كامل------------يعني بعد مايخرج من الفرن حطيه...
مشكورة حبيبتي عالرد بس أخاف تصير ناشفة لأنها مخبوزة من قبل ..
ياليت اللي تعرف تفيدني ينفع وهي نية ؟؟؟
ام توتو22
ام توتو22
شوفي يااخت مرفأ سويت لك بحث وطلعته لك ولا ابغى منك الا دعواتك الصادقه لي تفضلي الرابط ويستفيد منه الجميع ان شاء الله http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1382150&highlight=%D3%E6%D2%ED+%DA%D2%E6%D2%ED