ام الحبيب الغالي
شئ غريب و معلومة اغرب اول مرة اسمع فيها انا اقول المحادثات من المستحيل انها تنحفظ في اول جهاز سوينا فيه الايميل لانه ا لجهاز الا سوينا فيه الايميل يمكن يكون صاحب الايميل مايبغي يحفظ محادثاته ف شئ اي اكيد ماراح يحفظ محادثات الغير لكن الا سوا ايميل اذا كان عنده فضوووووووووول وفضول كبير انه يعرف شنو فيه من رسائل في الايميل فهو يقدر يدخل الا يميل و اذا دخل ولقي الرقم السري تم تغيره من الصاحب الا طلب الايميل فهو يقدر يدخل من السؤال و الجواب السري و يتفرج على الرسائل براحته لكن تبقي المحادثات اول مرة اعرف هذه المعلومة و اتمني من لهم خبرة طويله يفيدونا في هذه المعلومة
شئ غريب و معلومة اغرب اول مرة اسمع فيها انا اقول المحادثات من المستحيل انها تنحفظ في اول...
نجد أرضي وسماي
ممكن تترجمون الموضوع مره ثانيه انا ما فهمته
مشتاقة للاهل
مشتاقة للاهل
طيب كيف اعرف ان الامحادثات مسجلة عندي
كريم نيفيا
كريم نيفيا

ترجمة الموضوع الا ماتعرف تسوي لها ايميل و طلبت من احد يسوي لها ايميل جديد << يقال لكم قاعده ترجم الحين خخخخخخخ
بالمختصر البنات الا مالهم معرفه في النت و يطلبون من اي شخص سواء يعرفونه او مايعرفونه يسوي لهم ايميل جديد و محادثاتهم على الماسنجر ماتبقي في جهازهم تبقي في اول جهاز انعمل لهم الايميل
يعني جهازهم ماله دخل في الحفظ << ان شاء الله فهمتي ترجمتي ههه :39:

------------------

فتحي الماسنجر
و روحي عند خيارات >> رسائل >> ورفعي علامة الصح الموجوده بجانب الاحتفاظ بمحفوظات الرسائل تلقائيا
وبعدين >> تطبيق >> موافق
اذا كنتي واضعه علامة صح احتمال تلاقين المحادثات في المستندات
TOOFHH
TOOFHH
شي معرووف القااها بالمستندات<<ما فهمت كلامك وضحي اكثر