دوشو المدينة

دوشو المدينة @dosho_almdyn

محررة برونزية

بـــحثــــ

الطالبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه ادرس في الجامعه >>>> تيب يا فرحتك
مطلوب علينا بحث في الجامعه واتمنى تساعدوني طلبتكم يا حلوين لا تردوني الله يسعدها اللي تجيبلي البحث وينولها اللي في بالها ويجزاها الف خير ويجوزها اذا مو متزوجه واذا متزوجه الله يخليلها زوجها ويحليها في عيونه اكتر واكتر
ادري طولتها بس ابكسر خاطركم وربي من جد محتاجه احد يساعدني
*اول بحث يتكلم عن الدول المتقدمه حضارياً مثل(اليابان او الصين او نيويورك) او اي شيء
*وتاني بحث تقول الدكتوره اي موضوع مثل (الزلازل او البراكين او اي شي تاني) لكن يتسوى زي رسالة الماجستير نفس الخطوات وانا مني عارفه
واذا وحده عندها نموذج عن رسالة الماجستير ياليت تنزلو عشان امشي على نفس الطريقه

وجزاااااااااااااااكم الله الف الف خيرر

وربي اللي تساعدني ماراح انساها راح ادعيلها في كل وقت ان شاء الله

يالله لا تكسفوني استنى الردود السنعه
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوشو المدينة
دوشو المدينة
افااااااااااااااااااااااااااااا

وينكم
برقاويه
برقاويه
انتي درسات عليا ؟؟
وشو زي رسالة الماجستير ,, مره صعب
اذا تبغين العادي من عيوني اساعدك
& شوشو &
& شوشو &
والله حياتي انا نفس الحااله ادرس بالجامعه وطلبوا مني بحث عن الزنا وانا الحين راح انزل موضوع اطلب بحث
وان شاء الله يساعدوننا,,,,,,
دوشو المدينة
دوشو المدينة
انتي درسات عليا ؟؟ وشو زي رسالة الماجستير ,, مره صعب اذا تبغين العادي من عيوني اساعدك
انتي درسات عليا ؟؟ وشو زي رسالة الماجستير ,, مره صعب اذا تبغين العادي من عيوني اساعدك
لا حبيبتي انا لسا ادرس بكالوريوس لكن الدكتوره تبغى البحث الثاني زي رسالة الماجستير

ايوا الاول عادي لكن الثاني زي رسالة الماستر وياليت تساعديني

وربي يسعدك دنيا وآخره
دوشو المدينة
دوشو المدينة
والله حياتي انا نفس الحااله ادرس بالجامعه وطلبوا مني بحث عن الزنا وانا الحين راح انزل موضوع اطلب بحث وان شاء الله يساعدوننا,,,,,,
والله حياتي انا نفس الحااله ادرس بالجامعه وطلبوا مني بحث عن الزنا وانا الحين راح انزل موضوع اطلب...
ان شاء الله البنات ما يقصرو معاك وانا كمان ابغى ادورلك