مدام رشا
مدام رشا
الله يسلمك تامرين امر يالغاليه سنبوسة برا لحم مفرووووووووووووم وبصل مع بهارات وفلفل اسود بودره وهذا السر وانا اختك وبعدين تقصرين ع الزيت بعد مايحتمي وتحطين السنبوسه ولازم يصير مقصوره النار عليه ودعي لي ان الله يعافيني... واي شيء تبينه انا تحت امرك... نسيت اقولس لاتحطين بقدونس ولا شيء يعني حنا اللي يدمرنا نكثر هالخرابيط ونندمر
الله يسلمك تامرين امر يالغاليه سنبوسة برا لحم مفرووووووووووووم وبصل مع بهارات وفلفل اسود بودره...
شوفي اختي سمبوسة السوق تتميز بكثرة البصل ويحطون فيها الشيح وبعضهم يسميه الشبت اعتقد جربي وشوفي
لولو ذهب الماس
:26::26::26:دول لكم كلن يعطيكن العافيه بس انا ماخليت شي من بصل كثير كمون فلفل شبت

بس موهذا السبب والغريب ان طعمها واحد في جده ومكه والرياض ليتني اعرف احد يسويه علشان يعلمني

وياراعيه الجريش يازين طعم الجريش تسلمين والله هذي لك:26:
الشعلة
الشعلة
بسم الله

حبيباااااتي السر هو حمست اللحم قبل اللين ينشف زين ثم تحطين البصل وتكثرين شوي ...وتقلبين زين مر رش الملح والفلفل الاسود والكزبرة الناشفة وقلبيهم زين اللين ينشف كله طفي النار واتركيه يبرد وبعدين حطي الشبت او البقدونس او الكزبرة .ما ينحطون كلهم مع بعض لا لا

ترى اهم شئ هو حمست اللحم لحاله بدون ولا شي .......انا مجربتها والكل يحب سمبوسات سواء الرقاق او العجين
MARIGOLD
MARIGOLD
ومنكم نستفيد
متجر ام عبدالرحمن
ومنكم نستفيد