(دلوعة باباها)
حلو مره وموضوعكم يارب كنكم دارين فينا والله معاد يجي اخر اشهر الا مافي الا حق حليب العيال
raianh2007
raianh2007
حيااك اختي دلوه بباها

واي شي تبينه تحت امرك
*الشيماء*
*الشيماء*
هلا فيكم حبوبات ...

بأقولكم انا محتارة ومحتاجة مشورتكم...

طبعا انا نزلت قبل كذا تقسيمتي حطيت للمواد الغذائية 1500 ريال

300 للمقاضي الشهرية مثل الرز والشاي والدجاج و...........الخ

1200 ريال لكل اسبوع 280 ريال بمعدل 40 ريال في اليوم..

طبعا انا سويتها هالأسبوع وبكرة اخر يوم كل يوم اصرف او اشتري احسب بكم وارفع الباقي بحصالة

اليوم فتحت الحصالة لقيت فيها حدود 80 ريال مو متأكدة بس بجد احسها حارقتني ونفسي اصرفها

المهم انا في بيتي الوجبة الرئيسة عندنا الغداء وانوع فيه واتفنن اما الفطور زوجي يفطر بمدرسته وانا اي شي

حليب وتمر او ساندويش وعيالي نفس الشي..اما العشاء فيكون مرة تميس وفول او ساندويشات بيض

او جبنة ويوم او يومين نخربها بروست او فطاير من برى احاول يكون خفيف قدرالإمكان...

نفسي انوع بالعشاء فيه اكلات هنا بعالم حواء جنان لو سويتها ممكن ما يبقى من الميزانية شي لكن مشكلتي

انفرد بسرعة وكرشتي في اتساع اذا فرطت في الاكل وزوجي نفس الشي...

شورو علي ايش اسوي بهالمبالغ اللي تتوفر من بند المواد الغذائية....

ادري ثرثرت عليكم بس والله محتارة وما عندي انا الا التفصيل الممل
mimi.s
mimi.s
السلام عليكم اختي ريانة والله ياطويلة العمر انا من الجبيل مابعرف اوصف في الخبر والدمام بس لو تتصلي على الرقم الموحد يمكن يفيدونك قبل يومين كتبتلك رد بس النت عندي مرة تعبان بعد ماانتهيت قطع الاتصال طبعا بركات شركتنا الموقرة الاتصالات,واحب اشكر الاخت دوندوش على الافكار والدرر الرائعة لفتي نظري لاشياء كثير الواحد يستهونها الكهربا مجننتني لدرجة فكرنا ننقل علشان الكهربا واكبر سبب التكييف مركزي ووحدة التحكم وحدة للدورين بس ربنا ييسر امور الجميع ومع الحملة اكيد بنوفر ان شاء الله.
mimi.s
mimi.s
والله ضحكتني يالشيماء يعني انت زعلانة انك وفرتي بسيطة ياقلبي ارسليها على حسابي ههههه ,اشوف انك تجمعي الفائض للاسبوعين وبعدين تدلعي نفسك بوجبة حلوى باي مطعم والله يوفقك بصراحة ست بيت شاطرة ماشاء الله .