مشروعي المنزلي ؟؟ ؟؟؟ابغى مشورتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا حابه اخذ ارائكم واقتراحاتكم ؟؟؟ومن لديها خبره عن المشروع

انا افكر وبجديه تامه ان افتح مشروعي الصغير والذي ينطلق من البيت وذلك بتخصيص غرفه في المنزل لها باب على الحوش يعني معزوله عن البيت نوعا ما
وهي ان اجهز الغرفه لبيع القمصان باشكالها وانوعها والتيورات النسائيه واضع باترينا لعرض الاكسسوارات والساعات والعطورات ودهن العود
ورفوف لعرض انواع الشنط يعني محل متكامل لكنه صغير
وقبلها اكون سويت اعلان في كروت مجهزه واوزعه على الاحياء لانني اسكن في مجمع سكني عسكري
واكتب فيه يتم الافتتاح قريبا واحدد اليوم واحدد اوقات البيع يعني مثلا من بعد صلاة العصر حتى المغرب
لان عندي اطفال لازم اقابلهم وعلشان يكون الزبونات عندهم خبر بالوقت الي يجون فيه لاني ماني فاضيه طول الوقت

سؤالي يا بنات ؟؟؟هل هذا المشروع جيد ؟؟؟هل بيكون فيه تفاعل من الاحياء السكنيه وخصوصا اني جنب مركز نسائي ؟؟هل بيستمر باذن الله ؟؟؟علما ان اسعاري ستكون رخيصه مقارنه بالمحلات
والسؤال الاهم انا لم اخوض هذا المجال من قبل وما اعرف جودة البضاعه ولا اعرف الاشياء الي يرغبونها اكثر الحريم اسفه على الاطاله بس الي عنده راي او فكره او اقتراح او خبره في هالمجال لا تبخلووون عليه
وجزاااااااااااااكم الله الف الف خير
ورد ما يذبل
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر الشرق 38
سحر الشرق 38
فكرة رائعة وموفقة
اعرف وحدة بالسويدي مسوية قريب من فكرتك
وفيه كذلك وحدة ساكنة بشقة مخلية المجلس مثل المعرض
لمسات من الشوق
فكره حلوة اعرف وحده من جماعتنا سوتها بس هي لها علاقه كبيره بالجيران ووزعي برشورات دعايه وكثفيها
فرشه حواء
فرشه حواء
فكره حلوه وتوكل على الله وفتحي المحل المنزلي الله يوفقك
عرائس الطيف
عرائس الطيف
أنا من رايي ان لازم يكون عندك شي مميز عشان يجذب لك الناس يعني اللي راح يجي لك ليه مايروح للسوق ؟يعني لازم تتميزين عن السوق من ناحية الاسعار والموديلات

بالتوفيق
اميرة ويلز
اميرة ويلز
الفكرة جدا حلوة وخصوصا ان بيوفر عليك قيمة اجار المحل بس لازم تتميز البضاعة وهذا اهم شي تتميز عن الموجود بالسوق
يعني من ناحية الموديل والجودة والسعر
حتى مايقولوا لك الاقيه بالسوق ارخص
وكمان الدعاية لوابداي بالجيران لان من خلالهم بيجوبون لك زباين وبيعرفون العالم عليك
وبالتوفيق اختي الله يرزقك من خير الدنيا والاخرة