غيـــــــــومــــــه جـــــابــــت رزهـــــا اللي بالقلـــــيم <<تعــرفـونه؟؟

اطباق عالم حواء

السلااااااااام عليكم ورحمة الله

امس جاء براسي رز بالقليم.....مادري اذا تعرفونه او له مسمى ثاني عند البعض..وللمعلوميه كمان له اسم ثاني.. (حمـــيـــس)..... وحنا نقول عنه ...(قـــليــــــم) ....اللي ذالحين تجيني وتقول انا جنوبيه وماعررفه صكيت براسها جوف الجدار:hahaha: عشان تعرفها مره ثانيه خخخ
الموهييييم اني سويت رز القلييييييم........
...مداخله بسيطه خخ.....امس كنت بالسوبر ماركت ولمن خلصنا.... قلت لشيبتي بالله وقفنا عند اللحام<<حق اللحم خخخخ
وخذ لنا لحم حسييييييل..عاد هو هنا فغر وبصم يقول وش الطاري؟؟؟ اووما حسيل انتي ووجهك وش تبغين فيه....قلت انت جيبه ومالك الا تاكله بشحمه بعد...........
اييييييييه تراه مايضبط الا بلحم حسيييييييل يمي

عموما انا انسانه ماحب القرقره الزايده<<<عاد انتي ام الهذره:35:

بخليكم مع الصور.......مع رز بالقليم..والطريقه بعد ماشوف الطلبات تنهال علي بنزله<<<<تجبركم تكتبون رد خخخ

اييييييه قبل لانسى... ترى القليم سويته امس وفرزلتها... باكياس..واليوم سويت عشانا منها... <<<<تبغى تطول عليكم المشوار عشان تشهيكم هع:32:

اممممممم ,, لا لا خلااااص الصور اندري شوي<<<اندر بالعنقليزي

هنــــــا الســــــفـــــره كأأأأأامــــله

وهنــــــــا....بـــــــــــعد أقـــــــرب وهـ بس وهـ
وهـــــــــــــذا هـــــــــــــــــــــــو القـــــــــــــــليــــــم وربـــــــي جـــــــــــونــــان..........وللمعلوميه تقدرين تسوين فيه بدل مايكون مع الرز مع المرق يمي يمي....او تحشينه بخبزة جنوبيه يمي يمي....الخ من الافكار:hahaha:

وهنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا صـــــــــــــــوره لــــــــــــرفــــــاق ســـــــــفرتـــــــي المفــــــضليــــن

وسلاااااااااااااااامتكم جمييييييييييييييع......هالله هالله بالردود الزينه.......والا عندها هرجه تجيب الصومرقع ..توفر على اصبعها مشقة الكتابه خخخخ<<<مع اني واثقه ان ماحد فيكم تجيب الصورمقع كللللللللللللكم عسلاااات على قلبي:35:<<<تتميلح
100
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقوق ضائعه
حقوق ضائعه
تسلم الايادي
صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
تسلمين يا ام الافكار

ودامت محبتكم وجمعتكم
غيمه جنوبيه
غيمه جنوبيه
تسلموون على هالمرور الاسرع من المسرع
سارا