جولنار هانم
جولنار هانم
بالتوفيق ان شاء الله

حبيبتي الموضوع مغامرة ...
بس بما انك موظفة ان شاء الله انك ما بتخافي من ركود الشغل خارج المواسم .

المشروع مربح بس للي تديره وتشرف عليه مضبوط ..
من ناحية الانشغال .
ترى والله ما بتحكي راسك .. لانها تحتاج مقابل لشغلها وتشرفي عليه لا تخرب لك اقمشة الناس .
ويحتاج انك تفتحي بيتك للناس و(كل من هب ودب )

انا مجربة ...
شغلي معها يبدا من الصباح اشرف عليها واتابعها و من صلاة العصر الناس داخله وطالعه ما اشوف بيتي ابد . حتى زوجي زهق منها .

بس لو تقدري تجيبي خياطة شاطره مره وتقابل هي الزباين ..... تكون امك داعية لك .
لانها بتفاصيلهم بدال ما يفشلونك بعض الناس ويرغمونك تخيطي لهم احياناً ببلاش.

مره ثانية اقول لك
موفقين ان شاء الله
culinary
culinary
موفقه
العطاوية
العطاوية
هلا وغلا العطاويه هو حلو وممتع ومربح كمان لكن يبغاله طولة بال وشبه تفرغ بالنسبه لسالفة السفر الله يعينك هذا اللي مخليني اتردد في المشروع بسبب كثرة السفر الا اذا كان عندك من تثقين فيه تحطينها فترة سفرك بس اتوقع ما راح ترتاح انا اشوف قريبتي عامله المشروع من زمان بس هي متفرغه لكن تسافر براا تجلس شهرين ثلاث وتخلي الخياطه في البيت بحكمان البيت كله خدم فماعندها مشكله بس زي حالاتنا والله ماادري مين الافضل الفلبينيه او الاندونيسيه انا الجنسيه الثانيه ما افكر فيها ابدا خصوصا اني جربت خياطتهم وكانت اسوء من السيء والله القطع كلها طلعتها رغم ان فيه بعضها غااااااااااااليه حقت زواج وتفلست من القماش ومن الخياطه ارجح لك الفلبينيه يا العطاويه والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
هلا وغلا العطاويه هو حلو وممتع ومربح كمان لكن يبغاله طولة بال وشبه تفرغ بالنسبه لسالفة...
اشكرك نوال على ردك رغم إنه :44:خلاني شبه ابطل وهذا إللي مرددني في المشروع أخاف ماالقى الوقت وأندم ويصير وراي ارتباط وفعلاً الفلبينية تتقن عملها بس صعب التعامل معها على العموم يسعدني سماع ارائكم الله لايحرمني منكم يالغاليات
العطاوية
العطاوية
اذا بتجيبين خياطة صعب انك تخفضين الاسعار لانه غالبا خياطها بطئ وراتبها عالي غير تكلفة استقدامها يعني لازم تحسبيها صح من الاول علما انه الخياطات الفلبينيات توصل رواتبهم 1500 وفوق وعلى حسب خبرتها يزيد راتبها .
اذا بتجيبين خياطة صعب انك تخفضين الاسعار لانه غالبا خياطها بطئ وراتبها عالي غير تكلفة استقدامها...
شكراً يالغالية على الرد الله يوفقك
بالنسبة لراتبها المكتب يقول يتفاوت من 800 إلى 1500 ومادمت في البيت راح يكون شغلها بسيط مو زي المشغل
العطاوية
العطاوية
بالتوفيق ان شاء الله حبيبتي الموضوع مغامرة ... بس بما انك موظفة ان شاء الله انك ما بتخافي من ركود الشغل خارج المواسم . المشروع مربح بس للي تديره وتشرف عليه مضبوط .. من ناحية الانشغال . ترى والله ما بتحكي راسك .. لانها تحتاج مقابل لشغلها وتشرفي عليه لا تخرب لك اقمشة الناس . ويحتاج انك تفتحي بيتك للناس و(كل من هب ودب ) انا مجربة ... شغلي معها يبدا من الصباح اشرف عليها واتابعها و من صلاة العصر الناس داخله وطالعه ما اشوف بيتي ابد . حتى زوجي زهق منها . بس لو تقدري تجيبي خياطة شاطره مره وتقابل هي الزباين ..... تكون امك داعية لك . لانها بتفاصيلهم بدال ما يفشلونك بعض الناس ويرغمونك تخيطي لهم احياناً ببلاش. مره ثانية اقول لك موفقين ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله حبيبتي الموضوع مغامرة ... بس بما انك موظفة ان شاء الله انك ما بتخافي من...
حياك ربي جولنار هانم ومقدره لك هذا المرور ومثلك يستفاد منه الله يكثر من امثالك يفيد غيره بتجاربه ولا هانو الغاليات إللي يبدون رايهم وكله حكم
بالنسبة لفتح بيتي لكل من هب ودب مستحيل لأني ماراح اوسع نطاق شغلي يعني بخليه مقتصر على الأقارب والجيران وبعض الزميلات لين أكسب ثقة وسمعة بعدين استأجر مشغل واستقبل الكل
وبالنسبة للإحراج من بعض الناس هذا في كفة والشغل في كفة أنا من النوع إللي انحرج وممكن انزل في السعر لو لزمو وممكن اخيط بلاش لو كانت قريبة وأعرف ضروفها
والله العظيم ردودكم نبهتني للأشياء كثيرة ماكانت على بالي واستفدت منكم وأكيد أي وحده بتسوي نفس المشروع استفادت الله يجعله في موازين أعمالكم