ماهو هذا الجهاز .....ساعدوني ياخبيرات

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي حبيت اسالكم عن جهاز ماادري اذا هو اللي في بالي اولا لاني مالي خبرة كبيرة بشغل المطبخ والطبخ >>خخخخخخ
انا اذكر لما كنت في الثانوي جابت وحدة من البنات سندوتشات بالتوست وكان التوست من برى محمر بدون خطوط ولا شي ومحشي بالجبنة يعني السندوتش مقفل من كل الجهات وقتها قالت انو امها هي اللي سوتها بالجهاااز ابغى اعرف هو نفسه جهاز تحميص الخبز ولا لا وجهاز تحميص الخبز نفسه التوستر ولا لا وابغى اعرف.............>>>امزح خخخخخخخ
ياريت تفيدوني للي عندها خبرة في الاجهزة
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفوكه
سفوكه
جهاز تحميص الخبر غير جهاز التوست
تحميص الخبز فيه خطوط
والتوست على شكل مثلثات
وديان وفراس
وديان وفراس
آلات التوست غير آلات التحميص تلقينها في محلات الاواني او بنده او العثيم وخاصة الحين عليها عروض في العثيم

وتجي من داخل تيفال وعلى شكل مثلثات تحطي التوست بعدين الحشوة الي تبين بعدين توست وبعدين تكبسين عليها

لحد ماتتحمر وبعدين بالعافيه . وانصحك تاخذين الي لها اكثر من شريحه مثل شريحة التوست والصامولي والمعمول اوفر واحسن

وان شاء الله اكون افدتك اختي لا تنسين تدعيلي بصلاح زوجي وعيالي وسعة الرزق والوظيفه
قمووووورتي
قمووووورتي
رفع

دوريها بالمحلات ياا كثررها اشكال وانواع
أشــ الروح ـــواق
جهاز تحميص الخبر غير جهاز التوست تحميص الخبز فيه خطوط والتوست على شكل مثلثات
جهاز تحميص الخبر غير جهاز التوست تحميص الخبز فيه خطوط والتوست على شكل مثلثات
على بالي واحد مشكووورة ياقلبي
أشــ الروح ـــواق
آلات التوست غير آلات التحميص تلقينها في محلات الاواني او بنده او العثيم وخاصة الحين عليها عروض في العثيم وتجي من داخل تيفال وعلى شكل مثلثات تحطي التوست بعدين الحشوة الي تبين بعدين توست وبعدين تكبسين عليها لحد ماتتحمر وبعدين بالعافيه . وانصحك تاخذين الي لها اكثر من شريحه مثل شريحة التوست والصامولي والمعمول اوفر واحسن وان شاء الله اكون افدتك اختي لا تنسين تدعيلي بصلاح زوجي وعيالي وسعة الرزق والوظيفه
آلات التوست غير آلات التحميص تلقينها في محلات الاواني او بنده او العثيم وخاصة الحين عليها عروض في...
الات التوست قصدك اللي فيها مثلثات زي السمبوسة لان هذا هو سؤالي
يااااااااااااارب ترزق ام وديان وفراس الوظيفة والرزق وتصلح لها عيالها وزوجها ياااااااااارب