حبيبت قلب برهومي
الله يجزاكي جنات النعيم
انا مسجله في فيس بوك من زمااان وكنت افكر انزل صور لاشيائي عشان اجبلي زباين وانتي نزلتي موضوعم بالوقت المناسب الله يجزاكي جنات النعيم
ممكن سؤال؟؟؟
ماأحس في فرق بين الصفحه الشخصية والتجارية؟؟؟
احس نفس الشي
يعني نفس طريقة تنزيل الصور و.......الخ!!!!
شكلي رجعت سويت شخصي مرة ثانية؟؟
بس ع العموم الله يبارك فيكي ويعطيكي حتى يرضيكي
شـروق الجمـال
الله يجزاكي جنات النعيم انا مسجله في فيس بوك من زمااان وكنت افكر انزل صور لاشيائي عشان اجبلي زباين وانتي نزلتي موضوعم بالوقت المناسب الله يجزاكي جنات النعيم ممكن سؤال؟؟؟ ماأحس في فرق بين الصفحه الشخصية والتجارية؟؟؟ احس نفس الشي يعني نفس طريقة تنزيل الصور و.......الخ!!!! شكلي رجعت سويت شخصي مرة ثانية؟؟ بس ع العموم الله يبارك فيكي ويعطيكي حتى يرضيكي
الله يجزاكي جنات النعيم انا مسجله في فيس بوك من زمااان وكنت افكر انزل صور لاشيائي عشان اجبلي...
آمين جزاكِ الله خير على دعواتك الطيبة

مبروك حبيبتي
تم الانضمام :27:

آمين يارب ويجزاك كل خير يارب
هو مافي فرق بين الصفحة الشخصية والتجارية غير ان
الصفحة الشخصية بيكون فيها اضافة الاصدقاء
الصفحة التجارية بيكون فيها زر للإعجاب
والفرق المهم بهالدرس هو إن الصفحة التجارية بتكون اسرع بالإنتشار في قوقل وجميع محركات البحث
وهذا هو المهم
بس حتى لو سويتي صفحة تجارية فقط لازم يكون عندك صفحة شخصية
لو اتبعتي نفس خطواتي يكون سويتي صفحة تجارية
بس اذا كان عندك حساب شخصي قديم لما توصلين عند هالخطوة

تسجلين ايميك والرقم السري تبع الفيس بوك ويصير لك صفحة تجارية بنفس حسابك القديم

ان شاء الله فهمتي علي حبيبتي
raianh2007
raianh2007
ما شالله شرخ راائع يعيطيك العافيه
مـ،،،ـك
مـ،،،ـك
ررررررررررررررروعه
حبيبت قلب برهومي
آمين جزاكِ الله خير على دعواتك الطيبة مبروك حبيبتي تم الانضمام :27: آمين يارب ويجزاك كل خير يارب هو مافي فرق بين الصفحة الشخصية والتجارية غير ان الصفحة الشخصية بيكون فيها اضافة الاصدقاء الصفحة التجارية بيكون فيها زر للإعجاب والفرق المهم بهالدرس هو إن الصفحة التجارية بتكون اسرع بالإنتشار في قوقل وجميع محركات البحث وهذا هو المهم بس حتى لو سويتي صفحة تجارية فقط لازم يكون عندك صفحة شخصية لو اتبعتي نفس خطواتي يكون سويتي صفحة تجارية بس اذا كان عندك حساب شخصي قديم لما توصلين عند هالخطوة تسجلين ايميك والرقم السري تبع الفيس بوك ويصير لك صفحة تجارية بنفس حسابك القديم ان شاء الله فهمتي علي حبيبتي
آمين جزاكِ الله خير على دعواتك الطيبة مبروك حبيبتي تم الانضمام :27: آمين يارب...
آمين يارب ويجزاك كل خير يارب
هو مافي فرق بين الصفحة الشخصية والتجارية غير ان
الصفحة الشخصية بيكون فيها اضافة الاصدقاء
الصفحة التجارية بيكون فيها زر للإعجاب
والفرق المهم بهالدرس هو إن الصفحة التجارية بتكون اسرع بالإنتشار في قوقل وجميع محركات البحث
وهذا هو المهم
بس حتى لو سويتي صفحة تجارية فقط لازم يكون عندك صفحة شخصية
لو اتبعتي نفس خطواتي يكون سويتي صفحة تجارية
بس اذا كان عندك حساب شخصي قديم لما توصلين عند هالخطوة

تسجلين ايميك والرقم السري تبع الفيس بوك ويصير لك صفحة تجارية بنفس حسابك القديم

ان شاء الله فهمتي علي حبيبتي

تسلم ايدينك حبيبيتي وربي يحرمها ع النار
تفضلي زوريني
http://www.facebook.com/profile.php?id=100002262236506#!/profile.php?id=100002262236506&sk=wall
ممكن اعرف هذي الصفحه تجارية او شخصية؟؟؟
انا سويتها ع ايميل ثاني مو ع نفس حساب اللي بالفيس بوك