مشكلة اقلام الفولوماستر القابله للمسح مع السبوره الذكيه(التفاعليه) ارجوالحل

الطالبات والمعلمات

عندي مشكلة ياليت القى حل لها في إحدى المدارس كتبت إحدى المعلمات على السبورة الذكيه(التفاعلية )بأقلام الفلومستر القابل للمسح الغير مخصصة لها ولم نستطع محو الكتابة ماهي الطريقة التي استطيع من خلالها محو ماكتب على السبورة من غير أن يحدث أي ضرر بالسبورة الذكيه (التفاعليه)
ارجو الحل يااخواتي بأسرع وقت ممكن
12
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fyfy22
fyfy22
تمسح بالتنر موفقة
رسالة الم
رسالة الم
fyfy22 fyfy22 :
تمسح بالتنر موفقة
تمسح بالتنر موفقة
مشكوره اختي

بغيت اسأل عن التنر وين احصله وهل هوفعال لازالة اثار الاقلام من غير مايضر بالسبوره
fyfy22
fyfy22
مشكوره اختي بغيت اسأل عن التنر وين احصله وهل هوفعال لازالة اثار الاقلام من غير مايضر بالسبوره
مشكوره اختي بغيت اسأل عن التنر وين احصله وهل هوفعال لازالة اثار الاقلام من غير مايضر بالسبوره
التنر مادة مذيبة قابلة للاشتعال زي القاز ريحتها تستخدم في البويات الزيتة وتلاقيها في محل البوية جالون وسط لونه ازرق
التنر شفاف زي الماء بس انتبهي لاتحطيه قريب من البوتجاز وتاخذي منشفة او شاش تبللي شيء بسيط وتمسحي السبورة ولا يضر نهائيا السبورة لاتتركيه عند البنات ابد
سماالعيون
سماالعيون
لا لا لاتمسحينها بالتنر صح راح تنمسح بس راح تأثر بالسبوره لانها الكترونيه وراح يكون فيها بقعه كبيره عند التشغيل
طيب وش نوع سبورتك ان كانت تيم بورد اللي لها اقلام فلوماستر خاصه روحي اكتبي بلاقلام الخاصه لها على الكنابه بالقلم اللي مش خاص وامسحي
وان كانت نوع اخر من السبوره مالها اقلام فلوماستر خاصه فحاولي تسألين قسم التجهيزات عن طريقة مسحها
نورت حياتي
نورت حياتي

حاولي تمسحينها بالمسحه الطبيه او عطر بس