شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
5 رياااااااااااااال مستحيل ايش قصدك اللصقة الوحدة ولا العلبة ؟؟؟؟ مو معقولة اكيد تقليد او لعب على الناس
بنت الكويت العسل
اخواتي الرقمية ,فوفو2005 ,ام سامي11 ,dloo3ah .طبيعية ,ملامح نجد ,klubtra انا عندي الصقات الاصلية اليابانية وباسعار مناسبة على الرغبة والكمية تراسلني على الخاص وانا كاتبة بالتفصيل عنها في منتدى علاج السمنة على الربط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=316351&page=2&pp=15&highlight=%C7%E1%E1%D5%DE%C7%CA اختكم بشاير 7000
اخواتي الرقمية ,فوفو2005 ,ام سامي11 ,dloo3ah .طبيعية ,ملامح نجد ,klubtra انا عندي الصقات...
لا حول ولا قوة الا بالله الرسول عليه والصلاة والسلام ماامر بهالشي (((((ولا يبع بعضكم على بيع بعض ))))اشفيكم يا بنات جذيه صرتوا خربتوا موضوع البنت اللي تذكر صيدليه تبيعه في قسم بشره تقدرين تحطين مشاركتج هناك جان بتفيدين البنات مالها داعي هالتعليقات واللي تذكر وحده ثانيه تبيعه واللي تطرحه للبيع عن طريقها كانها ماسمعت عن الحديث اللي نبه فيه الرسول عن هالحركات كل وحده فيكم تحط نفسها مكان اللي عرضت البضاعه او المنتج ترضا على نفسها يحصل لها هالموقف وين المشرفه عن هالسوالف القسم كلماله تزيد فيه هالحركات !!!!!!!!!!
a7laa_3yoon
a7laa_3yoon
شوكة و سكينة
يا اختى والله انا ما عرف فيه اخت كاتبه عنه بقسم البشرة فيا ريت تحطين لنا صورة المنتج علشان نعرف الاصلى من التقليد
وجزاك الله الف خير
شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
اختي الاصلي يقولوا انواع فيه شي اسمه
كنكو تاكارا
وشي
كونريكو
وشي
كينو تاكارا
انا عندي الاخيرة اللي لونها اخضر وماعرف شي عن الاقيات الاخوات حاطين لهم مواقع عنها ادخلي وشوفي
وهــــ؟ــــج
وهــــ؟ــــج
أنا كمان ابي التفاصيل والأسعار