Ads Shopping
Ads Shopping
انا كنت افكر بتنسيق الحفلات وبقولك بعض الافكار الي وردت في راسي يمكن تستفيدي منها طبعا انا ماحب سالفه الصبابات ووالحلويات ومدري ايش كلهم صارت اشياء متوفره وبكل مشغل انا جت ببالي فكره 1- تلبيس القاعه من الى ( اقصد الجداران ) لاني سمعت عن زواج وحده من قريباتي كان القصر كله ملبس احمر وتايقر وكانت القاعه حيل فخمة واستنبطت الفكره منها 2 - طاولات القاعه تلبس نفس ديزاين القصر ويكون قدام كل كرسي على الطاولة صحنين ومنديل وكوب وشوكة وسكين وملعقه تلاقين صور طريقة التقديم كثير بقوقل 3- تزيين الممرات مثلا يكون بالممر سجاد احمر احلى من البلاستيك الي نمشي عليه وكمان يكون ابيض ويتوسخ علطول احس منظره ابدا مو حلو 4 - تزيين الدرج بنفس ديزاين القاعه 5- ممكن تكون الكاسات والفناجيل نفس الي مع الصبابات نفس الي على طاولة الضيوف 6- تزيين ورد طبيعي او صناعي فوق الطولات ويعتمد على تصميم القاعه هذي الافكار الي خطرت ببالي بس صراحه يبي لها راس مال لو على تكلفة المواعين والناس ماتحرص يمكن نصها يتكسر ويبي لها كمان سواق خاص وتجيبي فلبيني يكون منفذ للتنسيق الي بتسويه لان الفلبينين عندهم دقة في الشغل وامانه في التنفيذ حبيت افيدك لان المحلات لو بتحجزين تنسيق قاعه مايقل عن 40 الف او 50 الف انتي ممكن تقللي بالسعر لين يعرفونك الناس خصوصا القماش الي بتركبين فيه القاعه او الفلين او الخشب ممكن تستفيدي فيه لقاعه ثانيه يعني بتشتغلي عليه كذا مره لين تطلعين خسارتك نفس محلات الكوش بالضبط يطلعون لك ديزاين لكوش هم عاملينها قبل
انا كنت افكر بتنسيق الحفلات وبقولك بعض الافكار الي وردت في راسي يمكن تستفيدي منها طبعا انا ماحب...
اكتبي بقوقل تنسيق صالات الافراح

او تنسيق الحفلات بتجيك اشياء روعه ممكن تستنبطي منها
mama-noor
mama-noor
اكتبي بقوقل تنسيق صالات الافراح او تنسيق الحفلات بتجيك اشياء روعه ممكن تستنبطي منها
اكتبي بقوقل تنسيق صالات الافراح او تنسيق الحفلات بتجيك اشياء روعه ممكن تستنبطي منها
ترى يااخت الشغلة ماهي هينة لكن لها مشاكلها اذا ما عندك الخبرة فيها راح تتوهقين
ممكن تكونيين منسقة او مسوقة بين صاحب الطلب وصاحب البظاعة مثلا تتفقين مع المحلات من كوش وتنسيق ومطاعم وصبابات وتقديم فقرات اتك تجيبي لهم طلبات ويعملو لك خصم وانت تقدري مجهودك
في هذا كله وبعدين لازم تفصلي الاشياء الراقية عن العادية كذا احسن لك لكن الزبون لا يعرف انت من وين عاملة
Om nourin
Om nourin
عزيزتي بندر وينا نفس الموضوع كتبته من 5 دقايق انا احب هذا المشروع جداااا بس فعلا ولا افهم اي شىء فيه نهااااىي واتمني اخله مع احد ويكون مجهود مشترك امشي بطريق وهيه بطريق تاني اختصارا للوقت اذا قابلتني معلومات راح ارسلها لك بالتوفيييق