الرفيعة
الرفيعة
كل الشكر لأخواتي ال 8 بنات في القصيم- كل الشكر للثقة- اسأل ربي ان لا يخيب ظنكم بي وان تنعموا باستخدام اعشاب خيال
شكر خاص لكل الغزلان في بدع زايد- الحواله وصلت والطلبية جاهزة بإذن الله للإرسال.
هناك ابتسامة انتظر منها بريد - وعسى ربي يهنيها.
العروس اللي قلقانه وماباقي على زفافها وقت خيالك في بالي وماشاء ربي ان نلتقي لتتسلمي طردك- الله يكون في عونك وزواج ميمون .
*المسافرة*
*المسافرة*

موفقة الغالية

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.

يالله يابنااااااااااااات فرصة تربحون المليووووووووووون!!
الدانة55
الدانة55
المدنية حاضر اختي بس حطي عنوانك البريدي كامل على الخاص- والسموحة اللي ماترسل العنوان البريدي تسمح لي بتجاهل رسالتها لان عشرات الاخوات يدخلن على الموضوع ومايتركون اي اثر لكن على الخاص يطلبون الكثير من المعلومات ويضعن الكثير من الاسئلة ويرد على كل واحده عدة مرات ثم يختفين رغم ان الموضوع يتضمن كافة التفاصيل من البداية الصفحة الاولى مع السعر والشحن سامحوني بس هذا اللي يصير مب بس معي الآن ونزولا عند رغبة العشرات تم وضع هذا العرض ,, لكم جزيل الشكر وسامحوني
المدنية حاضر اختي بس حطي عنوانك البريدي كامل على الخاص- والسموحة اللي ماترسل العنوان البريدي تسمح...
السلام عليكم ورحمة الله اختى ياليت ترسلين لى التفاصيل على الخاص انا من الكويت وابى من الاعشاب هاذى واوعدج لو طولو شعرى ونعمو شعر بناتى اكون زبونة عندج دائما بس ترى انا ماعندى صندوق بريد بس سبق وطلبت من اخت اهنية طلبية وارسلتة لى بالبريد الممتاز واستلمتة من مبنى البريد نفسة والله يوفقج وينفع فيج
الرفيعة
الرفيعة
الدانة شوفي الخاص اختي- وجزاك الله خير على الدعاء
(اللهم اجعلني خيرا مما يظنون- واغفر لي مالا يعلمون)
الرفيعة
الرفيعة
اللهم أجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي مالايعلمون
الاخت اللي حجزت كمية -من القصيم- انا في اترياك وينك لا رسالة ولا خبر؟