عندي كلام بقوله لكن ،، ممكن تتفضلوا هنا .

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم 🌹

ارجو من الله ان تكونوا في احسن حال ،، كلامي لكن عن جدارة والتقديم 

وابيكم تتحملوني ولاتشيلوا بخاطركم علشاني ..

الله يرحم حاالي والله مااعرف جدارة الا وقت ماسمع عنها انه فتح التقديم واسجل وبعدها اسسسسحب عليها امممم السحبة ولاعااد ادري عنها ولا ادري وين النااس الا اذا نزلت الاسماء اروح اشيك واشوف اسمي لقيته الحمد لله مالقيته  برضو الحمد لله ،، معليش بناات لاتحاولون تحرقون اعصابكن وتشيلوا هم  ولاشي عيشوا ايامكم واستغلوها بشيئ مفيد ..ولاتقولولي انت ماتحسي ومو عارفة ايش اوضاع الناس وجالسين نفضفض  .. سؤال بس بسالكم اياه .. الحين تنتظروا من سنة لسنة وقت التقديم وعلى اعصابكم ثلاث اربع شهور ويفتح التقديم ويالله بدينا التسجيل والحوسة والتعليق احيانا بالصفحة وعلى اعصابك لين تسجلين والحمد لله خلاص سجلتي وبعدها تبدا مرحلة الانتظار متى تنزل ومتى يعلنوا عن الاسماءووو ... وتجلسوا كذا لين الاسماء تنزل واذا نزلت دخلت في مرحلة اسمي ماطلع ونقاطي ماادري ايش وفي واسطة و و... وهكذا على هالمواال كاننا في دوامة والمواضيع نفس الشيئ جالسة تتكرر ونفس الاسلوب اللي يميزها تاريخ الموضوع .. خلااااص ترا ماصارت .. اشغلوا نفسكم باشياء ثانية اعطوها من الاهتمام مثل ماتعطوا للتقديم .. 

بالنهاية من توكل على الله فهو حسبه .. 
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا شيماء
أنا شيماء
.....
عسل الكيمياء
عسل الكيمياء
أشكرك حبيبتي على كلامك

وكلامك صحيح المفروض نتوكل على الله

لانه بكلامنا كله ماراح نسوى شي اللي مكتوب مكتوب

انا عن نفسي موكله امري الله

ولكن لازم الاخذ بالاسباب واخذ العلم فقط من ناحيه النقااااااااااااط

وفين ممكن اقدم وفين مكتفي ................

جزاك الله خير حبيبتي
الغلالامي وابوي
جزاك الله خيرا
عني انا آخر حد لي في التفكير لمن تطلع اﻻسماء واذا اسمي مو معاهم خلاص انتهى التفكير فترة نقاهه للتقديم التالي ههههههههههههههههههههههه
والله يرزقنا من واسع فضله
دمعة غلآ
دمعة غلآ
يسلموو ع النصيحة الحلووة

لمانتدكر ان الارزاق بيد الواحد الاحد ومستحيل اي انسان يمنعه عنا اكيد بنرتااح ومانشيل هم

واكيد الخيرة فيمااختاره الله

الاستغفار والدعااء اهم شي
ماءالوردماء الورد
ماعندنا الا الحمد لله وكلامك صحيح بس أحيانا القهر اننا نعيش باغنى دولة ونلاقي فيها كل هذا الفساد في التوظيف