مرهف الاحساس***
خموووووووووووووووول بشكل فضيع وينكم ياصاحبات المشاغل تكلموا عن انشطتكم وياليت يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليت كل وحده تقول ايش يميز مشغلها عشان نتساعد وكمان اذا اضافت خدمات جديده كيف تنشر هالشي في ظل البلديه اللي لوتمسك منشورات فيها تجميل بهدلتك وكمان لو الزباين اخذوا فكره ان عاملاتك مايعرفن ورحتي غيرتيهم باحسن بس بعد ماطاح سوقك كيف تسترجعين زباينك انا مشغلي مشهور بالمكياج مرررره والتساريح كويسين احسن من غيرنا
خموووووووووووووووول بشكل فضيع وينكم ياصاحبات المشاغل تكلموا عن انشطتكم وياليت...
صادقة خمووووووووووول:40:
ليش المنشورات ممنوعة طيب كيف نسوي اعلان اذا الوحة القماشية برسوم كبيرة
انا اسوي منشورات على اي خدمة جديدة او تخفيض واوزعها في الاسواق والمستوصفات والبيوت القريبة من المشغل
مرهف الاحساس***
اهلين يااحلى صاحبات مشاغل عندي سؤال متى تستشورون شعركم انتم وبنتاكم وخواتكم ليلة العيد اذا كان عندك زحمة تبدين بنفسك اول وعائلتك والا بعد الزباين ارجوا الرد هذة اول تجربة لي
اهلين يااحلى صاحبات مشاغل عندي سؤال متى تستشورون شعركم انتم وبنتاكم وخواتكم ليلة العيد اذا كان...
البقية اهل الخبرة ارجوا الرد :mad:
وعندي سؤال اذا جت زبونة وقالت بدفع زيادة وخلصيني قبل وش رايكم ؟؟؟
مرهف الاحساس***
اختي مرهف الاحساس انتي وين فصلتيها فيه وكيف فهم عليك الي فصلها لك؟؟
اختي مرهف الاحساس انتي وين فصلتيها فيه وكيف فهم عليك الي فصلها لك؟؟
فصلته عند محل ديكور بالمرقب نسيت اسمه
كيف فهم اوه اوه خذ ساعة عشان يفهم بس قلت له نفس استندات العرض اللي بمحلات التجميل وعطيته مقاس الروج والكحل وعلب الاضاءات وكريم الاساس عشان يكون مضبوط ويكون لها غطاء شفاف عشان الغبار
فصلتها ب 600
وبتوفيق اختي
بدايه حلم جديد
فصلته عند محل ديكور بالمرقب نسيت اسمه كيف فهم اوه اوه خذ ساعة عشان يفهم بس قلت له نفس استندات العرض اللي بمحلات التجميل وعطيته مقاس الروج والكحل وعلب الاضاءات وكريم الاساس عشان يكون مضبوط ويكون لها غطاء شفاف عشان الغبار فصلتها ب 600 وبتوفيق اختي
فصلته عند محل ديكور بالمرقب نسيت اسمه كيف فهم اوه اوه خذ ساعة عشان يفهم بس قلت له نفس استندات...
شاكره لك اختي العزيزه ما قصرتي
الأميرة نونا
الأميرة نونا
بنات كم اعطي الكوفيرات يقولون اي زبونه تجي بعد الساعه 2 بالليل نشتغل فيها بس نحسبها اوفر تايم مالمقصود