تكفون هل هو مضر ولا لا/// قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياصبايا
أنا صديقتي كان في وجه حبوب مشوهته وبعد فتره عالجته خلال شهرين راح صارت بشرتها ماشاء الله تلمع سألتها وقالت لي كريم إسمه بنزاك وأنا شريته بس ماإستعملته ودي أعرف جربتوه وهل هو يزيل أثار الحبوب وتقول زميلتي إنها وخوات زوجها يستخدمونه
كذلك إختي تقول إن صديقتها تستخدمه وتغيرت بس أنا خايفة هل له أضرار
شيء ثاني أنا أبي مساعدتكم صراحة أنا حول فمي سمار يعني منطقة غامقة أغمق من باقي الوجه وتبان أكثر لحطيت مكياج مادري وش علاجها تكفون طالبتكم

تكفون جاوبوني ياللي عندكم معرفة وجزاكم الله خيرا
أخت علامو علامو
11
41K

هذا الموضوع مغلق.

الشاطره حواء
الشاطره حواء
والله اول مره اسمع فيه والسمار الي حول الفم انا راح مع زيادة الوزن يعني كنت اول زمااااان نحييييييفه وكان باين ولما زاد وزني الحمد لله ماله اثر
@سعوديه@
@سعوديه@
اختي علاموا
السمار هذا اللي حوالي فمك اخشن من اي منطقه ثانيه في وجهك؟
علامو علامو
علامو علامو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين يالغالين على الردود والغالية سعودية أحس عادي مو خشن ولا ناعم بس أنا سمرة وبشرتي دهنية والغالية الشاطره حواء عاد أنا أول مرة أسمع إنه مع النحف أنا كنت نحيفة وسمنت بس نفس الشيء موجود
وجزاكم الله خيرا
مادام معاي القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين يالغالين على الردود والغالية سعودية أحس عادي مو خشن ولا ناعم بس أنا سمرة وبشرتي دهنية والغالية الشاطره حواء عاد أنا أول مرة أسمع إنه مع النحف أنا كنت نحيفة وسمنت بس نفس الشيء موجود وجزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورين يالغالين على الردود والغالية سعودية أحس عادي مو خشن...
بنزاك للحبوب بس ويخفف من اثارهم بعد ماتروح الحبه ... اما اذا اثر قديم وماعالجتيه ببنزاك يمكن مايفيدك كثير ....وتركيزاته 2.5 _ 5 _ 10
2.5 لحب الشباب الخفيف وممكن استعماله بدون وصفه طبيه
5 لحب الشباب الوسط والقوي
10 لحالات نادره وله اعراض جانبيه مثل تقشير بالبشره واحمرار

ينحط بالليل على وجه نظيف وافضل صابونه للبشره الدهنيه اكني ايد
والصباح لازم واقي من الشمس واحتمال السمار الي حولين الفم يكون نقص بالترطيب او بسبب التعرض للشمس بدون واقي او يمكن من معجون الاسنان :) :26:
@سعوديه@
@سعوديه@
علامو
السمار اللي حولي فمك يا بيكون اكزيما خفيفه ومزمنه وانتي مادريتي بها
او لان فعلا بشرتك اللي حولين الفم دهنيه والمنطقه الدهنيه اكثر جذب لاشعة الشمس

علشان كذا سألت