الشكر لله ثم لكم خواتي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي حبيت اشكركم حبيباتي واخواتي بنات عالم حواء

اخيرا يابنات صلحت الكبسه وعجبت زوجي وكل اللي عطاني طريقه ماقصر وبالاخص طريقة (عاشقه بحر الصمت) هي اللي سويتها امس لأن عمي ابو زوجي جاي عندنا والحمد لله ضبطت معي الطريقه ومدحها والله يجزاكم خير

وبالليل صلحت لهم العشاء صلحت مكرونه باللحم المفروم وفوقها خلطه ومصقعه بطريقة امي الله يجزاها خير والحمدلله عمي قال ماعمري ذقت ألذ من هالمكرونه وقال لزوجي لاتعلم امك عشان ماتزعل علينا المهم انا الصراحه فررحت مررره واخيرا سمعت كلمه حلوه على طبخي لاني دايم زوجي الله يخليه محطمني بس احس اني انتصرت عليه وطبخي حلو بس هو الله يهديه لازم يعيب

وان شالله بنزل لكم طريقة المكرونه والمصقعه بس بروح اصحي زوجي وارجع لكم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوسريه كول
دوسريه كول
اللي يتعلم يتسنع
الحمدالله ضبطت معاك .. وعوافي ع قلوبكم يالغلا
وسام الحزن
وسام الحزن
الله يعافيك تسلمين حبيبتي
دنيا الفن
دنيا الفن
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الانتصار

وتسلم الايادي وننتظر الطبخات بالصور والطريقه ---> طرار ويتشرط :35:
F A R H H
F A R H H
الله يسعد قلبك ياااارب
بصراحه فرحتيني والله,,ويارب على طول يعجبه اكلك..
وسام الحزن
وسام الحزن
المكرونه بخلطة الجبن والقشطه

سلقت المكرونه بماء وملح وماجي وزيت وسويت لحم مفروم حطيت اللحم المفروم بقدر وحطيت عليه ملح وبهارات وبزار وفلفل اسود وخليته لين نضج شوي وحطيت عليه البصل مقطع صغار ولما زان ونشفت مويته حطيت فلفل رومي مقطع صغار وبس

وبعدين شخلت المكرونه وحطيته بالصينيه وحطيت فوقها لحم مفرووم وبعدين المكرونه طبقات وسويت الخلطه قشطه +جبن سايل
وحطيتها فوقه ودخلتها الفرن من فوق لين تحمر شوي وبس

المصقعه:(طريقة امي الله يحفظها )

قطعت البطاطس حلقات وقليته طبعا انا سوويته مصقعة بطاطس بس وجبت الخلاط وحطيت فيه طماط ثلاث حبات وبصل حبه وحده وفلفل رومي حبه وحده وبهارات وماجي وفلفل اسود وشوي صلصه وخلطتهم وبعدين حطيتهم بالصينيه على الفرن وخليته لين يتسبك شوي وبعدين حطيت عليه البطاطس وقطعت فلفل وحطيته فوقه وغطيته بقصدير وقصرت عليه وخليته والله ريحته جناااان

وكنت اتمنى اني مصورته لكما بس تعرفين الخبصه والحوسه وبالذات امس وقف الماء عند العماره كلها وتعالي شوفي المواعين والمطبخ صغير <<<<قصت حياتها

المهم اتمنى حبيباتي تعجبكم اطباقي مع اني عارفه انها عاديه بس ميخالف انا وحده مبتدئه والله يوفق الجميع