صمودي

صمودي @smody

عضوة نشيطة

مساعده في قراءة الباترون

الكروشيه والتريكو

ممكن حد يساعدني في قراءة الباترون

لما اوصل للسطر الثالث اوقف ماعرف اقرأءة

واذا ممكن شرح او باترون للقبعه ذي

6
986

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جني 43
جني 43
للرفع

لا اله الا الله محمد رسول الله
ام دررر
ام دررر
للرفع لا اله الا الله محمد رسول الله
للرفع لا اله الا الله محمد رسول الله
بسم الله
انا احاول اساعدك وان غلطت علموني لان خبرتي قليله
اولا: اعملي سلسله 6 واقفليها بمنزلقه واطلعي 3 سلاسل خلاص
ثانينا: اعملي 11عامود بلفه واحده واقفليها بمنزلقه ثم اطلعي ب3 سلاسل
ثالثا: عند كل عامود من السطر السابق نسوي 2 عامود بينها سلسله(اي في راس كل عامود تسوي عامود ثم سلسله ثم عامود في نفس الفتحه)ونقفلها بمنزلقه ونطلع 3 سلاسل
رابعا: في كل سلسله من السطر السابق تسوي عامودثم سلسله ثم عامود بعدها عامود ثاني الى اخر السطر ونقفلها بمنزلقه ونطلع 3 سلاسل
خامسا: في راس كل سلسله عامود سلسله عامود والعامود الثاني الي بعدها نسوي 2عامود الى اخر السطر ونقفله بمنزلقه ونطلع 3 سلاسل
سادسا : تسوي 3 عواميد ثم 2عامود بنفس الفتحه ثم عامود واحد ال اخر السطر ونقفله بمزلقه ونطلع 3سلاسل
سابعا: قوف كل 3عواميد تسوي عامود مو كامل يعني لفي الخيط على الابره ودخليها في الغرزه واسحبيها ثم لفي الخيط على الابره واسحبي 2 غرزه ثم لفي الخيط على الابره ودخليها في الغرزه الثانيه وطلعي الاغرزه الاول والثانيه ولفي الخيط ودخليه في الغرزه الثالثه وطلعي الغرزه الاول والثانيه والثالثه كلها سوى مايبقى في الابره الاخيط واحد انا مااعرف ايش اسمها بس ان شاء الله انها وصلت لك المعلمه ثم 3 سلاسل ثم 2عامود بنفس الفتحه ثم عامود واحد وقفليها بمنزلقه واطلعي 3سلاسل
ثامنا: 3عواميد ثم في نفس الفتحه عامود 3سلسله عامود وهكذا ونقفلها بمنزلقه ونطلع 3سلاسل
وكذا يكون تقريبا انتهينا من القاعده الخطوه ماقبل الاخيره

التاسعه : عامود واحد واحد وانهايه نقفلها بمنزلقه ونطلع 3 سلاسل وكملي الى الطول المطلوب
واتمنى ان اكون وفقت في مساعدتك

صمودي
صمودي
مشكورة اختي على الشرح

ياليت احد يرد كمان يقول الشرح مضبوط ولا لا
وبحاول اجربها قريب ان شاء الله واشوف اذا صح

مشكورة ويعطيك ربي الف عافيه
صمودي
صمودي
ممكن كمان طريقة شرح هذي الغرزه
ام دررر
ام دررر
هذي تسوين طول الله عمرك سطر كامل 2غرزه الاماميه والسطر الي بعده غرزه خلفيه وهكذا
وابغى اسمع انتيجتين منك