Doaa1402
Doaa1402
ماادري الاسهم الزراعية عموما احس ارباحها مو ذاك الزود وفي البورصه ماتتعدى 250 وان كثرت 300 فهل هذا السهم مستقبله يستاهل الربح والا لا؟؟؟ وبعدين ياترى كم راح يتداول في البورصه اذا كان 260؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنك البلاد من 50 ريال صار===============700 وبيوصل الى 1000 ريال سدافكو 260=======================؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماادري الاسهم الزراعية عموما احس ارباحها مو ذاك الزود وفي البورصه ماتتعدى 250 وان كثرت...
للاخت الي سالت عن مصداقيه موظفي البنوك في اعطاء النصائح ...انا ابغى اقول لك انه ممكن يكذب عليكي لكن في شي يكون له فيه مصلحه...لكن في الاكتتاب ..../ره ماله مصلحه....لان الاكتتاب تابع لشركه...والاكتتاب اصلا حيغطي اسهمه وحيزيد...يعني نصحك بحق وصدق...وشكرا

الاكتتاب راح يكون في 4 بنوك كما ذكرت احد الاخوات....
الجازي 2010
الجازي 2010
ياعالم انا خاشه الوم على منتدى الاسهم السعوديه وقالوا ان الشيخ الفوزان محرم الاكتتاب في سدافكو بينما الشيخ الشبيلي محلل الاكتتاب فايش الحل في رايكم هل هناك فتوى مضمونه
ردوا علي لانه ماباقي وقت زي ما انتم عارفين
نورالحب
نورالحب
متى الاكتتاب في هالشركة ؟؟؟؟؟؟
الجازي 2010
الجازي 2010
واللي ماعنده حساب في احد هذي البنوك ايش يصلح انا حسابي في الهولندي وما هو ضمن بنوك اللاكتتاب ايش اسوي الرجاء الرد
رسيل
رسيل
الله يعافيكم اللي عندها فتوى الشيخ الفوزان تحطها.. أنا اللي عارفته أنها حلال إن شاء الله على شرط تطلعين تنقية للسهم من رأسماله من الربا بمقدار 2% تقريباً.. دون الربح..
لكن اللي سامعة غير كذا تقول الله يجزاكم خير.. لأني ناوية أدخل فيها..